اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة

إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل
إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر انقلاب تروسيكل بطريق إدكو دمنهور، بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل

انقلاب تروسيكل في البحيرة 

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز ادكو، يفيد وقوع حادث انقلاب تروسيكل بطريق إدكو دمنهور مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسماء مصابي حادث انقلاب التروسيكل 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من عارف سمير عبدالقادر، 27 سنة، مقيم إدكو، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، وإسلام فارس عبدالحميد، 25 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الساق اليمنى، أحمد عبده عبدالحميد، 18 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الحوض.

نقل المصابين إلى مستشفى إدكو

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إدكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

مصرع زوجين وإصابة نجليهما صدمتهم سيارة بالبحيرة

وفي سياق متصل لقي زوجان مصرعهما فيما أصيب نجلهما في حادث مروع، بعدما صدمتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق أمام قرية الصديق يوسف، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثتان إلى داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون العام، فيما نقل المصابان إلى مستشفى غرب النوبارية في حالة حرجة.

مصرع زوجين وإصابة نجليهما في البحيرة

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد وقوع حادث بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون مما أدى إلى مصرع زوجين وإصابة ابنيهما، حيث صدمتهم سيارة، أثناء عبورهم الطريق ، وحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل