اعلان

إصابة عامل بطلق نارِ في مشاجرة مسلحة بقنا

طلق نارى
طلق نارى

أصيب عامل، بطلق ناري، اليوم الأربعاء، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين؛ بسبب خلافات عائلية بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

إسعاف أرشيفية

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة عامل بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات عائلية، في قرية الحسينات بمركز أبوتشت.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين إصابة خالد.ع.ك، 45 عامًا، بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات عائلية، في قرية الحسينات بمركز أبوتشت، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي.

كردون أمني بمحيط القرية

وفرضت الأجهزة الأمنية بقنا كردونًا أمنيًا بمحيط القرية، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

مقتل مزارع بطلقات نارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي مزارع مصرعه، بطلقات نارية بسبب خلافات عائلية بقرية حمرة دوم، التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمقتل مزارع بطلقات نارية بقرية حمرة دوم في مركز نجع حمادي.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل 'عبد المحسن.ع'، 45 عامًا، مقيم بقرية حمرة الدوم في مركز نجع حمادي، بعد إصابته بطلقات نارية، بسبب خلافات عائلية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل