اعلان

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: «لا تتعاطى المخدرات واتورطت في الجريمة»

المجني عليها مع ابنتها المتهمة بقتلها
المجني عليها مع ابنتها المتهمة بقتلها

كشفت المستشارة هايدي الفضالي رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا، ومحامية 'نورهان. خ' الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بالاشتراك مع جارها القاصر، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث أكدت أنها التقت بالمتهمة داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول، الذي أودعت به بناءً على قرار النيابة العامة بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتهامحامية الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

هايدي الفضالي: المتهمة لا تتعاطى المخدرات ولم تشارك الجاني في الجريمة

وقالت المستشارة هايدي الفضالي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن المتهمة لا تتعاطى المخدرات ولم تشارك الجاني في الجريمة وأنها كانت متعلقة بشدة بوالدتها وقالت خلال لقائها بها: 'أنا عاوزة أتعدم، أعيش إزاي من غير مامتي'.

وأكدت 'الفضالي'، أن الفتاة تورطت في الجريمة، وخاصة أن الجاني صديقها كان يهددها، ووصل تهديده لها بأنه سوف يؤذي شقيقها 'أحمد' الذي تحبه جدًا وكان هو نقطة ضعفها لشدة ارتباطها به أكثر من والدتها ووالدها وكانت خائفة عليه من تهديد المتهم، مضيفة أن التهديد والخوف من الفضيحة هما السبب وراء الجريمة، ولم تتوقع أن يقوم بقتل والدتها لأنها تحبها جدًا وكانت مرتبطة بها، مؤكدة أنها لن تتراجع عن الدفاع عن المتهمة فهي لم تُحرّض ولم تقتل.

الفتاة المتهمة بقتل والدتها: "أنا مش آنسة"

وكان قد كشف مصدر مطلع، عن أن الفتاة المتهمة بقتل والدتها مشرفة عمال النظافة بمستشفى بورفؤاد، بمساعدة صديقها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، اعترفت أمام جهات التحقيق أنها ليست بكر، وقالت: 'أنا مش آنسة'.

وأشار المصدر إلى أن تقرير الطب الشرعي كشف أن المتهمة 'نورهان' ليست عذراء، حيث جرى فض غشاء بكارتها.

فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتهامحامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

سحب عينة من المتهمة لإجراء تحليل مخدرات

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها

وقامت الابنة المتهمة وصديقها المتهمان في الجريمة بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، ومازالت جهات التحقيق تباشر التحقيقات في الواقعة.

وجدت ابنتها مع المتهم بمفردهما داخل المنزل

وقال محمد القطان، خطيب المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بمشاركة صديقها - جارها -، إن الأم المجني عليها قبل الحادث بيومين وجدت ابنتها مع المتهم بمفردهما داخل المنزل.

وأشار إلى أن المجني عليها غضبت بشدة وضربت المتهم وابنتها، مضيفًا:'تبين أن المتهم طرق باب المنزل وكانت خطيبتي بالداخل، وطلب رؤية شقيقها الأصغر وخطيبتي ردت عليه بأن شقيقها غير موجود فطلب منها الدخول للحديث عن أمر هام وعندما دخل جاءت والدتها فوجدتهما معا'.

وتابع:'أثناء ذهاب نورهان للجامعة في اليوم الثاني اعترضها هذا الشاب، وقال لها إنه سيتحدث مع والدتها لإيضاح الأمور لها'، متوقعًا أنه من الممكن في هذا الوقت أن يكون قد اتخذ القرار بقتلها، وأنه يمكن أن تكون خطيبته قد تعرضت لتهديد من نوع ما من المتهم.

حلقة مفقودة في الجريمة

وأكد على أنه لا يتوقع إطلاقًا وجود علاقة عاطفية بين خطيبته والمتهم، وأن هناك حلقة مفقودة في الجريمة لا يعرف تفاصيلها ولكن يثق أن جهات التحقيق ستكشفها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً