اعلان

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية
انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب دراجة بخارية بموقف محي الدين ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى بني سويف التخصصي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابين حادث انقلاب دراجة بخارية بموقف محي الدين

واستقبلت طؤارى مستشفى بني سويف التخصصي المصابين بانقلاب دراجة بخارية بموقف محي الدين، وهم : حنان عثمان، 35 سنة، مقيم بقرية الشيخ هارون، وبه سحجات وكدمات، ووفاء حلمي، 45 سنة، مقيم بقرية الشيخ هارون، وبه سحجات وكدمات بالجسم، ومحمد نور، 28 سنة، مقيم بقرية تزمنت الشرقية، وبه سحجات وكدمات بالجسم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

مصرع بحادث مروع بطريق الشنطور سمسطا

وقد أسفر انقلاب توك توك بطريق قرية الشنطور سمسطا غربي محافظة بني سويف، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عن مصرع طفل، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

مستشفى سمسطا المركزي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى سمسطا المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انقلاب توكتوك بطريق الشنطور سمسطا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب توكتوك بطريق الشنطور سمسطا غربي محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع صبي، وتم توجيه سيارة إسعاف إلي موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث.

اسم ضحية حادث انقلاب توكوتك بطريق الشنطور سمسطا

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، جثة طفل يدعى' أحمد بدوي' 12 سنة، مقيم بقرية الشنطور، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

إصابة 6 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بانقلاب ملاكي

وكان قد شهد طريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز سمسطا ببني سويف، إصابة أسرة من 6 أشخاص، بإصابات مختلفة، فى وقت سابق ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى العدوة المركزى

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي بمحافظة المنيا لقربها من الحادث، لتلقي العلاج اللازم لهم.

انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بسمسطا

وتلقت الأجهزة بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة المحافظة، نتج عنه إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة زوج وزوجته وأبنائهما، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

مصابين حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي

واستقبلت مستشفى العدوة بمحافظة المنيا، المصابين وهم : معبد.ع.م 40 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وزوجته كريمه.م.ع.ه 36 عامًا، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، وأبنائهما جنى 6 سنوات، مصابة بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 5 سم، وهايدي 12 عامًا، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، و فاطمه 9 سنوات، مصابة باشتباه كسر في بالفخذ الأيمن، وعبد الرحمن 3 سنوات، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليمنى.

WhatsApp
Telegram