اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إصابة 3 أشخاص في حادث ورفع درجة الاستعداد لاستقبال الشتاء

أخبار البحيرة اليوم
أخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مصرع زوجين وإصابة نجليهما صدمتهم سيارة مسرعة

لقي زوجان مصرعهما فيما أصيب نجلاهما في حادث مروع، بعدما صدمتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق أمام قرية الصديق يوسف، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثان إلى داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي وادي النطرون العام، فيما نقل المصابان إلى مستشفى غرب النوبارية في حالة حرجة.

صورة أرشيفية

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا بوقوع حادث بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون مما أدى إلى مصرع زوجين وإصابة ابنيهما، حيث صدمتهم سيارة، أثناء عبورهم الطريق ، وحرر محضر بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين وفاة كل من ' محمد حسن أبو المجد جميعة، 45 سنة توفي أثناء نقله، مقيم رشيد، أماني كمال محمد مكي،40 سنة، مقيمة رشيد توفت مكان البلاغ.

فيما أسفر الحادث عن أصابة كل من ' وسام محمد حسن أبو المجد، 18 سنة، عوض محمد حسن أبو المجد 17 سنة ، وجري نقلهما إلي مستشفى غرب النوبارية العام لتلقي العلاج اللازم

وحرر محضر بالواقعة، و باشرت النيابة العامة التحقيق والتي وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

البحيرة تعلن رفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء

أعلنت محافظة البحيرة، رفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء والأمطار، حيث من المتوقع وفقًا لتنبؤات هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد المحافظة أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بنسبة حدوث 50% تقريبا، وقد يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2-3 درجة مئوية.

حيث قامت جميع الوحدات المحلية وإدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة برفع درجة الاستعداد بجميع المصالح والهيئات والوحدات المحلية والمديريات والمتابعة المستمرة لمدى جاهزية المعدات والأطقم العاملة عليها، بالإضافة إلى جاهزية محطات الصرف الزراعي ومناسيب الترع والمصارف وكافة المجاري المائية، والتأكد من الانتهاء من أعمال الصيانة بكافة محطات الصرف الزراعي، وكذا أعمال تطهير الترع والمصارف وصيانة خطوط الإنارة ومراجعة الأعمدة والأسلاك، والمزلقانات والمعابر الغير آمنة وغير شرعيه وغلقها وكذا متابعة كافة المعديات والمراكب النيلية والتأكد من تراخيصها وتوافر كافة وسائل الأمان والاشتراطات بها ووقف المخالف منها.

ومن الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة استعدت لموسم الشتاء والأمطار بعدد 1300 معدة وطاقم، بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياه على الفور.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر انقلاب تروسيكل بطريق إدكو دمنهور، بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز ادكو، يفيد وقوع حادث انقلاب تروسيكل بطريق إدكو دمنهور مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من عارف سمير عبدالقادر، 27 سنة، مقيم إدكو، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، وإسلام فارس عبدالحميد، 25 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الساق اليمنى، أحمد عبده عبدالحميد، 18 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الحوض.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إدكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram