إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميني باص بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم، بين سيارتين ميني باص بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي، أمام بنزينة وطنية.

حادث ارشيفي

حادث أرشيفي

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين ميني باص بطريق الفيوم الصحراوي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من شرطة النجدة جاء مفاده، وقوع حادث تصادم بين سيارتين 'ميني باص'، بالطريق الصحراوي لمحافظة الفيوم المؤدي إلى القاهرة، نطاق المحافظة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 5 مواطنين بإصابات متنوعة ما بين سجاحات وكسور، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الفيوم العام، للفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم.

كما قامت الشرطة بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي بدورها تولت التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من منطقة دهشور، أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده، وقوع حادث انقلاب، سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بين دهشور والطريق الإقليمي.

انتقال قوات الأمن لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، وبالمعاينة تبين أثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة أسفر ذلك على انقلابها، مما أدى إلى إصابة 5 مواطنين، وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد