اعلان

إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الطريق الزراعي في بنها

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

شهد الطريق الزراعي اتجاه شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتصادم عدد من السيارات.

سيارة إسعاف - أرشيفية

انقلاب ميكروباص

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد ابوسعد مدير مرور القليوبية، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتصادم عدداًُ من السيارات في بعضهم جراء الحادث مما أدى أي وقوع مصابين في الحادث.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة العميد محمد غيته رئيس مباحث المرور والعقيد مصطفي عطية رئيس عمليات المرور، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بعد مزلقان ميت عاصم ببنها.

وتبين إصابة كل كن: محمد م 21 سنة ووليد ع م 25 سنة ومحمد م م 35 سنة والسيد أ ش 21 سنة وياسمين م ص 22 سنة وجميعهم من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمي للعلاج، وتمكن رجال المرور رفع اثار الحادث واعادة الحركة المرورية لطبيعتها، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المشدد لـ4 متهمين شرعروا في قتل 5 أشخاص بشبرا الخيمة

فى سياق متصل، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى منصور غربي، وتامر محمد الفنجري، وأمانة السر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد 4 متهمين لمدة عام لشروعهم في قتل 5 أشخاص وذلك على إثر خلافات سابقة فيما بينهم.

كان المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، أحال المتهمين 'السباعي.ا.ع' 61 سنة معاش، 'عبدالله.س.ا'27 سنة موظف بشركة،' أحمد. س. ا' 29 سنة،' فرج.س.ا' 24 سنة إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا 'مأمورية شبرا الخيمة'، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 15836 لسنة 2021 جنايات قسم شبرا الخيمة المقيدة برقم 4625 لسنة 2021 كلى جنوب بنها.

بدأت الواقعة يوم 2021/6/9، بقيام المتهمين بالشروع في قتل المجنى عليهم 'عادل. ح. ح'، 'صابر. س. ع'، 'مصطفى. ر. ج'، 'حسن. ح. ح'، 'محمود. ح. ح' عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهم، وذلك على إثر خلافات سابقة فيما بينهم فاضمر الشر في نفسهم واعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية 'فرد خرطوش واسلحة بيضاء 'مطواه سكين، وما أن نالوا بهم حتى أطلقوا صوبهم عدة اعيرة نارية وتعدوا عليهم بالضرب مستخدمين الأسلحة النارية، والتي تخلف لبعضهم عاهة مستديمة قاصدين من ذلك قتلهم إلا أن أثر جريمتهم قد خاب لسبب لا دخل لإرادتهم فيه.

كما حازوا بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخنه فرد خرطوش، وأحرزوا بغير ترخيص ذخائر 'طلقات' مما تستعمل على الأسلحة النارية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتهم للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر