اعلان

مصرع موظف بالمعاش دهسًا أسفل عجلات قطار في سوهاج

قطار - أرشيفية
قطار - أرشيفية
كتب : أهل مصر

لقى موظف بالمعاش مصرعه دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، بدائرة مركز سوهاج، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وإخطار أهلية المذكور، لاستلام الجثة عقب انتهاء الإجراءات القانونية.

مصرع مسن دهسا أسفل عجلات قطار بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ غرفة عمليات النجدة، مفاده ورود إشارة من شرطة السكة الحديد، باصطدام قطار بأحد الأشخاص أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين وفاة المدعو (ظريف ج ا ح) 65 عامًا، موظف بالمعاش – ويقيم دائرة المركز، وأثناء مرور القطار [أسوان – القاهرة] بمزلقان نجع طبانة بأولاد نصير / دائرة مركز سوهاج اصطدم به حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور مما نتج عنه وفاته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية، وإخطار أهلية المذكور لاستلام الجثة.

مصرع مُسنة في انهيار منزل بسوهاج

في سياق مختلف، لقيت ربة منزل مصرعها، في انهيار منزل بالعسيرات جنوبي محافظة سوهاج، جرى استخراج الجثة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، محمد شرباش إخطارًا بحدوث انهيار بمنزل دائرة مركز شرطة العسيرات.

بالانتقال والفحص، تبين أن المنزل مبني بالطوب اللبن ومكون من طابقين، وسقوط سقف المنزل ما أدى إلى انهيار جزئي بالجدران.

أسفر عن انهيار المنزل وفاة قاطنته "راضية. ر" 70 عامًا ربة منزل، وتمكنت قوات الإنقاذ البري من استخراج جثمان المتوفاة، وجرى نقله لمشرحة المستشفى المركزي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram