اعلان

محافظ بورسعيد يوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لنقل جثمان الإعلامي سيد موسى إلى مسقط رأسه

محافظ بورسعيد يزور مصابى حادث الدقهلية بالمستشفى
محافظ بورسعيد يزور مصابى حادث الدقهلية بالمستشفى

زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مستشفى الزهور المركزي، مساء اليوم الجمعة، والتي يتواجد بها جثمان الإعلامي سيد موسى، الذي توفى اثر حادث تصادم سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق "المطرية "، يرافقه المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب. والنائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد.

محافظ بورسعيد يزور مصابى حادث الدقهلية

توفير كافة الإمكانات اللازمة لنقل الجثمان إلى مسقط رأس

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة توفير كافة الإمكانات اللازمة لنقل الجثمان إلى مسقط رأس الإعلامي الراحل لإنهاء عملية الدفن، مقدمًا واجب العزاء لأفراد أسرته وزملائه، وداعيًا لله بالرحمة والمغفرة ولأسرته الصبر والسلوان.

كما زار محافظ بورسعيد مستشفى السلام بورسعيد للاطمئنان على حالة المصابين، موجهًا بتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم، ومتابعة حالتهم الصحية على مدار 24 ساعة، وإفادته بتقارير دورية عن حالتهم الصحية، وتلبية كافة مطالبهم هم وأسرهم.

جثة الإعلامي سيد موسى تصل إلى مستشفى الزهور في بورسعيد

وصلت جثة الإعلامي سيد موسى، مراسل تلفزيوني، إلى مستشفى الزهور المركزي في محافظة بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد.

إصابة ٤ أخرين

كما استقبلت مستشفيات بورسعيد 4 أشخاص أخرين أصيبوا في نفس الحادث، جرى نقل اثنين منهم إلى مستشفى ال سليمان التخصصي، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى مستشفى السلام بورسعيد 'الأميري'.

تفاصيل الحادث

يشار إلى أنه وقع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد'، مما تسبب في انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وتمكن أهالي محافظة الدقهلية من إخراج 4 مصابين وجثة

نتيجةالحادث

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل علي طريق 'المطرية – بورسعيد' الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

تحركت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من اخراج 4 مصابين وجثة، وجرى نقلهم إلى مستشفيات بورسعيد.

مصرع سيدة أربعينية أشعلت النار بجسدها

كانت قد استقبلت مستشفي السلام التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، سيدة أربعينية تدعى فريال حسنى عبدالعزيز، تبلغ من العمر 43 عاما، تقيم بمدينة بورفؤاد، بعدما أشعلت النار فى جسدها؛ لتعرضها لأزمة نفسية بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

وتم تقديم كافة الإسعافات الأولية لها بالمستشفى، ودخول المصابة إلى العناية المركزة، حيث وصلت درجة الحروق إلى الدرجة الثالثة، وفارقت الحياة خلال ساعات معدودة من الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة