اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الكشف عن بقايا مقصورة من العصر البطلمي بمعبد خنوم بإسنا

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الإكتشاف

انطلاق مبادرة «بلدنا للأمام» لتطوير ملاعب المدارس بالأقصر

شاركت مبادرة 'بلدنا للأمام'، في تنجيل وتطوير ملعب مدرسة الطود الثانوية المشتركة، وذلك فى إطار الاهتمام بالشباب، والمساهمة فى تطوير ملاعب المدارس للاطفال لمدارس التعليم بالمراحل التعليمية بمختلف مناطق الأقصر، وقال عبدالرحمن بشارى، مسؤول المبادرة، إن المبادرة ساهمت فى تنجيل وتطوير ملعب المدرسة الثانوية المشتركة بالطود، جنوب الأقصر، مؤكدا أن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البدء في الكشف عن أجزاء معبد خنوم باسنا

كشفت البعثة الأثرية المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار، والعاملة بمعبد خنوم بإسنا بمحافظة الأقصر، عن بقايا مقصورة من العصر البطلمي، وحمام من العصر الروماني، وعدد من القطع الأثرية من عصور تاريخية مختلفة، حيث أوضح الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن أعمال الحفائر ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس الأقصر اليوم.. استمرار تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة

تشهد محافظة الأقصر، اليوم السبت، انخفاضا فى درجات الحرارة منذ الصباح الباكر، مما يشعر المواطنين بالبرودة، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 22 درجة مئوية، والصغرى 14، مشيرة إلى استمرار تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على كافة الأنحاء، وكانت محافظة الأقصر شهدت، أمس الجمعة، سحب مكثفة تحجب أشعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)