اعلان

أطفال مرضى السرطان يشاركون في تزيين شجرة الكريسماس بالأقصر

المشاركة
المشاركة

حرصت مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج مرضى السرطان بالمجان بطيبة الجديدة شمال المحافظة، على إسعاد الأطفال وتنظيم فاعلية تزامنًا مع اقتراب العام الميلادي الجديد واحتفالات رأس السنة و أعياد الكريسماس، في لفتة إنسانية، من المستشفى.

الأطفال

أطفال السرطان يشاركوا فى تزيين شجرة الكريسماس بالأقصر

شارك الأطفال المرضى داخل مستشفى 'شفاء الأورمان' لعلاج أمراض السرطان في الأقصر في تزيين شجرة الكريسماس، بالإضافة إلى تعليق الزينة داخل المستشفى احتفالا بالعام الجديد، وتأتي هذه الاحتفالات بغرض إسعاد الأطفال وأسرهم داخل أرجاء المستشفى ودعمهم نفسيًا وتخفيفًا لآلامهم.

الفاعلية

شباب الكنيسة الإنجيلية يدعمون أطفال السرطان

قام عدد من شباب الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، بمشاركة أطفال مستشفى شفاء الأورمان في نشر أجواء من المتعة والسعادة وفي تزيين شجرة الكريسماس في مدخل المستشفى، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة الميلادية، كما حرصوا على توزيع الهدايا والألعاب على أطفال المستشفى وسط أجواء من البهجة والسعادة غمرت الجميع.

المشاركة

ومن جانبه قدم الدكتور هانى حسين المدير التنفيذى لمستشفى شفاء الأورمان الشكر لشباب الكنيسة والحرص على مشاركة الأطفال فرحتهم وإسعادهم والرفع من معنوياتهم.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب الكنيسة الإنجيلية من أبناء محافظة الأقصر، على مشاركتهم الدائمة والفعالة للأطفال المرضى خلال احتفالات الأعياد والمناسبات المختلفة لدعمهم نفسيًا، كما وجه المدير التنفيذي التهنئة لأطفال شفاء الأورمان بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة متمنيا لهم الشفاء العاجل.

'أورام الأقصر' تحتفل بعيد ميلاد «ليان» من محاربي السرطان

وأقام مستشفى شفاء لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، قبل ذلك احتفالية مختلفة من نوعها برعاية البرنامج الدولي بتنظيم «عيد ميلاد الطفلة ليان 7 سنوات من مواليد شهر نوفمبر الجاري، وذلك للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم خلال رحلة العلاج المجانية بالمستشفى.

وتم تنظيم فعاليات احتفالية عيد الميلاد داخل المستشفى بحضور قيادات المستشفى من الفريق الطبي، وسط أجواء احتفالية مميزة؛ حيث يقول الدكتور هانى حسين مدير عام مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، إن ذلك الحفل يأتى في إطار الخطوات التي تتخذها إدارة المستشفى بصورة يومية لدعم معنويات كافة المرضى الذين يتلقون العلاج داخلها.

ومن جانبه، أكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء، على أن منهج مجلس إدارة المستشفى تقديم كافة أوجه الدعم لكل مريض يتلقى العلاج داخل أول صرح طبي في علاج السرطان بالصعيد، موضحاً أنه تحرص إدارة شفاء الأورمان على تقديم كل وسائل الراحة للمرضي ومحاولة إخراجهم من الحالة النفسية التي تؤرقهم خلال رحلة العلاج عقب الإصابة بالسرطان، مشدداً على أنه دائماً لا تمر مناسبة خاصة أو عامة إلا وتقام لها احتفالية داخل المستشفى لدعم المرضى من أبناء الصعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)