اعلان

رئيس جامعة بني سويف: انتهاء استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد ، الانتهاء من كافة الاستعدادات لـ امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي ستنطلق يوم 29 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 26 يناير المقبل حيث تم مراعاة مواعيد الامتحانات خلال إجازات المناسبات الدينية والوطنية والرسمية خلال تلك الفترة.

امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة بنى سويف

وأكد حسن، على جاهزية جامعة بنى سويف، بكافة القاعات والمدرجات والمعامل الإلكترونية، لامتحانات الفصل الدراسي الأول، موجها عمداء الكليات بضرورة إعلان جداول الامتحانات للطلاب ومواعيدها، وأماكنها، مطالباً بضرورة تواجد إدارة كل كلية على مدار الأسبوع خلال فترة عقد الامتحانات لحل أي مشكلة تقابل الطلاب من خلال جدول يجري وضعه، والالتزام به، وضرورة تواجد أستاذ المادة خلال الامتحان للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات، وقيام كل عميد بإرسال تقرير يومي عن سير الامتحانات داخل الكلية.

مستشفيات جامعة بنى سويف

وأشار إلي تواجد أطقم طبية من الأطباء والتمريض داخل الكليات مزودة بكافة الإسعافات الطبية، وسيارات إسعاف داخل مجمعات الجامعة بغرب وشرق النيل لنقل الحالات الطارئة إلى مستشفيات جامعة بنى سويف.

التقديم في مشروع الاستشارات الزراعية التدريبي

وفى سياق آخر، أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، فى وقت سابق، بدء التقديم في برنامج تدريب الخريجات الجامعيات على الاستشارات والممارسات الزراعية والإنتاجية الجيدة للنباتات الطبية والعطرية أو التمور، وذلك في إطار مشروع الاستشارات الزراعية التدريبي الممول من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية' UNIDO'.

ببرنامج الممارسة الزراعية للنباتات الطبية والعطرية

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن بدء التقديم في برنامج تدريب الخريجات الجامعيات على الاستشارات والممارسات الزراعية والإنتاجية الجيدة للنباتات الطبية والعطرية أو التمور، وذلك في إطار مشروع الاستشارات الزراعية التدريبي الممول من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية' UNIDO'، يستهدف تدريب الخريجات الجامعيات على الاستشارات في الممارسات الزراعية والإنتاجية الجيدة في مجال النباتات الطبية والعطرية وذلك لتحقيق زيادة المشاركة الاقتصادية للمرأة في القطاع الخاص في مصر، وتسخير إمكاناتها الكاملة باعتبارهن رائدات أعمال وموظفات، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تنمية الاقتصاد الوطني في هذا المجال الواعد في إطار رؤية الدولة المصرية 2030.

معهد النباتات الطبية والعطرية بجامعة بنى سويف

وأشار الدكتور ممتاز حجاب عميد معهد النباتات الطبية والعطرية بـ جامعة بنى سويف، إلى أن الفئة المستهدفة في البرنامج الفتيات الحاصلات على درجة البكالوريوس أو الشهادات الجامعية المتقدمة في الزراعة أو العلوم أو المجالات التعليمية ذات الصلة وطالبات المرحلة النهائية، وكذلك من يعملون في مجال الاستشارات الزراعية، وأن التقديم عن طريق الرابط الإلكتروني https://forms.gle/VDnxLNXK4L3o36Yi6. وأن تكون المتقدمة قاطنة بأي من محافظات بني سويف الفيوم المنيا الجيزة كشرط للتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي