اعلان

إحالة مدير مدرسة والمعلمين بنجع حمادي للتحقيق بسبب «التزويغ»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

فاجأ راجح صابر الطيب، مدير عام

إدارة نجع حمادي التعليمية

شمال محافظة قنا، مدرسة الشهيد عمر حسن الإعدادية المشتركة بحاجر هو، وقرر إحالة مدير المدرسة وأعضاء هيئة التدريس للتحقيق؛ لتغيبهم عن العمل وعدم تواجدهم بمقار عملهم.

جانب من الجولة

إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي للتحقيق

وكان مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، ترأس لجنة متابعة مفاجئة مكونة من هاني صبحي موجه أول مالي وإداري، وكاظم محمد صديق عضو قانوني، وأحمد عبد الناصر مسؤول أمن الإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة، وتبين عدم تواجد مدير المدرسة وهيئة التدريس بمقار عملهم، فقرر إحالتهم للشؤون القانونية للتحقيق.

جانب من الجولة

امتحانات الفصل الدراسي الأول

كما زار مدير عام الإدارة، مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية المشتركة بالألومنيوم، للوقوف علي مدى انضباط العمل، والاستعداد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

جانب من الجولة

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بتكثيف الزيارات الميدانية اليومية للمدارس لمتابعة انضباط سير العملية التعليمية، والوقوف على استعدادات المدارس لانعقاد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023.

جانب من الجولة

إحالة مدير إدارة نجع حمادي للتحقيق

وفي وقت سابق، أحال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، كلا من مدير ادارة نجع حمادي التعليمية ومدير التعليم الابتدائي وأعضاء المتابعة بالإدارة ومدير مدرسة الشهيد محمود فراج الابتدائية المشتركه بالشعانية وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة للتحقيق، نظرًا لإغلاق المدرسة وعدم تواجد أيا من المسئولين عن الفترة الصباحية بها، وذلك في جولة مفاجئة لمدارس إدارتي نجع حمادي ودشنا.

جولة مفاجئة لمدارس دشنا ونجع حمادي

كان وكيل وزارة التربية والتعليم، قد اصطحب في وقت مبكر من صباح اليوم، لجنة تكونت من خالد هاشم مدير الإدارة القانونية ومحمود أبو جبل الموجه المالي والإداري ومنصور حفني مدير إدارة الأمن، وذلك للوقوف على انتظام العملية التعليمية بالمدارس ومدى جاهزية المدارس لأعمال الامتحانات.

كما زار الوكيل مدرسة أبو مناع الإعدادية بنات والشهداء الابتدائية (الفترة المسائية) التابعتين لإدارة دشنا التعليمية.الجدير بالذكر أن هذه المرة الثانية عقب زيارة مدرسة سيدي عبد الرحيم الإعدادية بنين التي يترأس فيها وكيل وزارة التربية بقنا لجنة متابعة مكبرة بشكل مفاجئ للوقوف على مناطق القصور بمدارس المديرية وتذليل العقبات وكذلك الشد على يد المجد وإثابته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة