اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الجامعة تبحث استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

جامعة الأقصر تبحث استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري رقم 41 لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور أعضاء المجلس،وناقش رئيس الجامعة خلال الجلسة، اعتماد الجداول النهائية لانعقاد امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعي 2022-2023م، وشدد على ضرورة وضع الإرشادات والتعليمات باللجان لإرشاد الطلاب، مع توفير المناخ الملائم والراحة لهم، بما يسهم في آداء الامتحانات دون وجود أية عقبات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

احتفالا بالكريسماس... بابا نويل يتجول الشوارع بالدراجة النارية جنوب الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، تجول بابا نويل بالأقصر تحديدا بشوارع مدينة إسنا جنوب المحافظة، بواسطة دراجة نارية، من أجل الإحتفال بـ أعياد الكريسماس ورسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال بمدرسة الراهبات من خلال توزيع حلوى عليهم، وحرص العديد من الصغار والكبار على التقاط الصور التذكارية مع بابا نويل بالشوارع وبالمدرسة، وذلك من أجل الإحتفال ببداية العام الجديد 2023 ولإجل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أطفال مرضى السرطان يشاركون في تزيين شجرة الكريسماس بالأقصر

حرصت مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج مرضى السرطان بالمجان بطيبة الجديدة شمال المحافظة، على إسعاد الأطفال وتنظيم فاعلية تزامنًا مع اقتراب العام الميلادي الجديد واحتفالات رأس السنة و أعياد الكريسماس، في لفتة إنسانية، من المستشفى، وشارك الأطفال المرضى داخل مستشفى 'شفاء الأورمان' لعلاج أمراض السرطان في الأقصر في تزيين شجرة الكريسماس، بالإضافة إلى تعليق الزينة داخل المستشفى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف