اعلان

إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي نطاق الفيوم

حادث - صورة أرشيفية
حادث - صورة أرشيفية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل جرزا، أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

نقل مصابين

إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة، على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل جرزا، بحوالي 3 كيلو باتجاه القاهرة، أسفر عن إصابة 8 اشخاص.

وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 8 مواطنين في الحادث، وتم نقلهم لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتشخيص الإصابات، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

وفيما وقت سابق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق قرية فيديمن بمحافظة الفيوم، أسفر عن إصابة شخصين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة ،جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية سنهور، أسفر عن وجود مصابين.

وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات والكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد اعترافها بإسرائيل.. رئيس وزراء أيرلندا: لا مستقبل للنسخة المتطرفة من الصهيونية