اعلان

والد عروس المحلة المعتدى عليها: الخطوبة استمرت شهرين واكتشفنا إنه رد سجون

والد عروس المحلة
والد عروس المحلة

قال الحاج 'محمد.ال' والد العروس 'إسراء ' المعروفة إعلاميًا بـ عروس المحلة، التي تعرضت للاعتداء على يد عريسها ليلة الزفاف، إن 'الزواج كان صالونات، وخالته الوسيط بين الأسرتين، ولم نجد منه أي أفعال طائشة طوال فترة الخطوبة، والتى استمرت لمدة شهرين، ولم نستطيع التعرف عليه أو على أهله جيدًا'.

والد عروس المحلة

وأضاف والد عروس المحلة لـ'أهل مصر': يوم الفرح كان غريب بالكامل، كان يريد إلغاء الزفاف قبل موعده بيومين، بسبب أشخاص لا نعرفهم كان قد اعتدى على أحدهم ويخشى إفساد الزفاف، واكتشفنا فيما بعد أنه لا يعمل، كما تم سجنه أكثر من مرة'.

وتابع: 'بنتى ركبت كويسة معاه فجأة رفض والدتها أو أختها تركب توصلها لبيتها، وشتم أمها ونزلها من العربية وركب أخته واتحلت المشكلة، لقيته بيشتم فينا وهو بيمشي، وبعد ما بدأ يتحرك بكام متر فوجئنا بيه جاب البنت من شعرها وضرب باليد والرجل ونزّلها من العربية وفتح عليها المطوة وقطعلها الفستان'.

والد عروس المحلة

اكتشفنا إنه لا يعمل ورد سجون

وأشار والد العروس، إلى أنه تم القبض على العريس، عقب تحرير المحضر، حيث حضرت قوة من الشرطة، ووجدوه فى الشارع بصحبة بلطجية، متابعا: 'نحن في دولة قانون أنا عايز حق بنتي، إحنا بيعنا كل اللي ورانا وقدامنا علشان نجوز بنتنا وبيعت كل حاجة علشانها، عايز حقها وجهازها ييجي وحمايتنا'.

واسطرد: 'بنتي حالتها النفسية صعبة، وربنا ما يكتبها على حد، بنتي اتهانت قدام كل الناس واتشدت من شعرها واتسحلت واتفتح عليها مطوة، كما اعتدى على نجلى بالسكين، وكل ذلك رصدته كاميرات المراقبة، لولا تدخل المعازيم.

عريس يعتدي بالضرب على عروسه فى ليلة الزفاف بالمحلة

كانت قد شهدت إحدى قاعات الأفراح بطريق 'المحلة - طنطا'، بمحافظة الغربية، مساء أمس الأحد، تعدى عريس بالضرب المبرح على عروسه وشقيقها بعد انتهاء حفل الزفاف الخاص بهما بسبب نشوب مشادة كلامية والخلاف بينهما حول من يجلس في الكرسي الأمامي في السيارة الخاصة بزفاف العروسين، شقيقة العريس أم والدة العروس.

في التفاصيل، ورد إخطار لمباحث مركز المحلة الكبرى، من نقطة شرطة النجدة يفيد بقيام عروس تدعى 'ا ا' فى العقد الثالث من العمر، وشقيقها 'ر ا'، بعمل تقرير طبى، لإصابتها بكدمات وسحجات، واتهمت زوجها 'ك. ع' المعروف إعلاميا بـ عريس المحلة، بالتعدى بالضرب عليها وشقيقها فى ليلة زفافها لخلاف بسيط مع والدته، وحُرر محضر بالواقعة، حمل رقم 8813 لسنة 2022، وتم ضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول الواقعة.

وقررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية، مساء اليوم، إخلاء سبيل العريس 'ك. ع' المعروف إعلاميا بـ عريس المحلة، والمتهم بالتعدي على عروسته بالضرب، بعد انتهاء حفل الزفاف الخاص بهم، بقرية بلقينا دائرة مركز المحلة على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram