اعلان

انتحار طالب إعدادي بالغربية.. «أمه كانت عايزاه يذاكر»

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

شهدت قرية كفر مشلة التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، انتحار طالب في العقد الثاني من العمر، شنقًا، أعلى سطح منزله.

بسبب تعنيف الأهل.. انتحر أعلى سطح منزله

ورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بكفر الزيات، يفيد بعثور الأهالي على جثة طالب بالصف الثالث الإعدادي، يدعى 'ا ع'، منتحرًا أعلى سطح منزلهم، بسبب ضغط نفسي، من والدته لإجباره على المذاكرة وتعنيفه.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث، وتبين انتحار طالب في الصف الثالث الإعدادي، أعلى سطح منزله، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري نقل الجثة لمشرحة كفر الزيات العام.

مشنقة

إخلاء سبيل العريس المتعدي على عروسه ليلة الزفاف بالمحلة الكبرى

وفي سياق آخر، أخلت نيابة مركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، سبيل العريس المتهم بضرب عروسه في المحلة الكبرى، عقب انتهاء زفافهما، لخلافات على الجلوس في المقعد الأمامي لسيارة الزفاف، وذلك على ذمة القضية.

الأمن يتحفظ على عريس المحلة

وكانت قوات أمن الغربية قامت بالتحفظ على العريس 'ك. م'، عقب قيام العريس بتهديد أهل العروس والتعدي عليها بالضرب.

عوقب انتشار خبر ضرب عريس لعروسته يوم زفافها في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والتي كانت ومازالت حديث السوشيال ميديا، كان لـ 'أهل مصر' لقاء مع والد عروس المحلة، والذي قال في تصريحات خاصة: 'عايزين حقها ويتاخد عليه تعهد بعدم التعرض لها نهائيًا'، مناشدًا مدير أمن الغربية، ووزير الداخلية، بالتدخل لحمايتهم.

وتابع والد العروس: 'بنتي تعبانة نفسيًا بعد اللي حصل، عايزين حق بناتي اللي اتبهدلوا في الشارع، ضرب بنتي وجري على أخواتها ضربهم قدام الناس'، مضيفًا أنه تم تحرير محضر، لكن أهل العريس هجموا على المنزل وهاجموهم بالألفاظ النابية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج