اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. التحقيق مع المتهم بقتل سيدة الخير وشاب يطعن عمه بسبب خلافات عائلية

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع المتهم بقتل شهيدة الخير
النيابة العامة تبدأ التحقيق مع المتهم بقتل شهيدة الخير

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع المتهم بقتل شهيدة الخير في البحيرة

بدأت النيابة العامة، بمحافظة البحيرة برئاسة المستشار محمد شلوف رئيس النيابة، اليوم التحقيق مع المتهم بقتل' شهيدة الخير' والتي لقيت مصرعهما على يد سائقها الخاص، وذلك أثناء ذهابها إلى إحدى القرى من أجل مساعدة عروس يتيمة، حيث قام المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام عصى حديدية حتى فارقت الحياة، وقام بإلقائها بإحدى الطرق بمدينة دمنهور.

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع المتهم بقتل شهيدة الخير

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارًا

وكان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تبين أن مقتل سيدة مُسنة تدعى سهير الأنصاري موظفة 'بالمعاش'- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور) وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها (هاتف محمول - حقيبة يدها - مبالغ مالية - بعض المشغولات الذهبية).

التوصل إلى مرتكب الواقعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

تشييع جثمان سيدة الخير

في سياق متصل شيّع المئات من أهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، جثمان سيدة البحيرة المقتولة في ظروف غامضة والمعروفة بـ'سيدة الخير'، من مسجد الحبشي، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط حزن شديد خيّم على الجميع، والتي عُثر على جثتها ملقاة بأرض زراعية بالطريق الزراعي.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة دمنهور عقب سماع نبأ مقتل سيدة مُسنة تُدعى 'سهير الأنصاري' والتي لقبها أهالي مدينة دمنهور بـ 'سيدة الخير' لكثرة مشاركتها في الأعمال الخيرية وتجهيز العرائس والأيتام والإنفاق على الأرامل والمطلقات ومساعدة المحتاجين.

شاب يطعن عمه بسبب خلافات عائلية في البحيرة

أقدم شاب بـ قرية الجيار التابعة لدائرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، على قتل عمه بعدة طعنات في مشاجرة بسبب خلافات عائلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من العقيد حاتم السمري مأمور مركز شرطة كوم حمادة يفيد بقيام شاب بإنهاء حياة عمه 'مرضي الشحات أبو قرين السن' 64 سنة بعدة طعنات، أثناء مشاجرة مع عمه وصهر شقيقته، وتم نقله إلى مستشفى كوم حمادة وتم التحفظ على الجثمان لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الحادث وبالفحص تبين قيام 'ا ن ج ابو قرين' بطعن عمه وذلك بعد نشوب مشاجره بينهم على إثر خلافات أسرية، بسبب قيام المجنى عليه بسب شقيقه المتهم زوجه نجل المجنى عليه، قام على إثرها المتهم بالقيام بالذهب إلى المجنى عليه وقام بطعن المجنى عليه بعدة طعنات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط المتهم وبحوزته السلاح 'سكين' وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس نيابة مركز شرطة كوم حمادة لإجراء التحقيقات اللازمة.

مصرع 3 عمال وإصابة 5 آخرين سقطوا داخل بيارة صرف صحي بالبحيرة

لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 5 آخرين إثر سقوطهم داخل بيارة صرف صحي بمحطة زلط التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المتوفين إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

في التفاصيل، تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بتلقيه إشارة من المستشفى العام باستقبال 3 جثث و5 مصابين، جراء سقوطهم داخل بيارة صرف صحي زلط، وحرر محضر بالواقعة.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: 'أحمد ع'، 28 سنة، و'حمدي ع ر'، 25 سنة، و'حسيني م ع'، 22 سنة، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: 'أحمد .س. م'، 20 سنة، و'علاء ج ا'، 28 سنة، و'أحمد ف م'، 26 سنة، و'إسماعيل ص' ، 20 سنة، و'أحمد ع ع'، 22 سنة، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بمركز كفر الدوار.

تم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً