اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. النيابة تُصرح بدفن جثة المعلم وافتتاح المعرض المحلي «آيسف»

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الفيوم، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

شعار المحافظة

شعار محافظة الفيوم

النيابة تُصرح بدفن جثة المعلم المنتحر لمروره بأزمة نفسية بالفيوم

أصدرت النيابة العامة تصريح بدفن جثة المعلم الذي وفاته المنية، متأثرًا بتسمم إثر قيامه بابتلاع قرص حفظ غلال القمح السام لمروره بأزمة نفسية بمحافظة الفيوم.

وشيع أهالي منطقة الحلفاية التابعة لمركز الفيوم جنازة المعلم، الذي أثار حديث السوشيال ميديا، عقب انتحاره موثقًا اللحظات الأخيرة من حياته من خلال بث مباشر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الفيوم ورئيس الجامعة يفتتحان المعرض المحلي للعلوم والهندسة «آيسف»

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس الجامعة، المعرض المحلي للعلوم والهندسة 'آيسف _ الفيوم ٢٠٢٣' الذي جاء بالتعاون بين الجامعة، ومركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، والذي استضافته جامعة الفيوم بمكتبتها المركزية.

وجاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور عرفة صبري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة. للتفاصيل اضغط هنا

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية السريرة التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على أثره أصيب 3 أشخاص وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسبب سرعتهما وأثناء القيادة لم يتمكن قائدي الدراجتين من التحكم فيهما مما أدى إلى اصطدامهما وجها لوجه ما أسفر عن وجود مصابين.للتفاصيل اضغط هنا

تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مدرس في الفيوم خلال بث مباشر على 'فيسبوك'

كشف مصدر أمني في محافظة الفيوم، تفاصيل جديدة في واقعة انتحار مدرس بتناوله حبة حفظ الغلال السامة موثقًا اللحظات الأخيرة في بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، والتي هزت الشارع الفيومي مساء أمس.

وقال المصدر لـ'أهل مصر'، إن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن المدرس المنتحر كان دائمًا على خلاف أسري دفعه إلى التخلص من حياته نتيجة الظروف النفسية السيئة التي كان يمر بها جراء ذلك، وهو ما أكده خلال كلماته الأخيرة أثناء إقدامه على الانتحار في البحث المباشر بقوله: 'حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هبة إنتي السبب في كل اللي أنا فيه، كرَّهتي ولادي فيّا وخلّيتي حياتي كلها نكد وإنتي اللي وصلتيني لكده.. أنا مش خايف غير على أمي وأولادي بطلب منهم يسامحوني'.

وأكد عدد من المقربين مدرس الفيوم المنتحر، أنه كان طيب القلب حسن الخلق ولكن مروره بأزمة نفسية هو ما دفعه إلى التخلص من حياته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده قيام معلم بتناول قرص مبيد حشري سام لمروره بأزمة نفسية عقب قيامه بإعلان انتحاره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك

للتفاصيل اضغط هنا

معلم ينهي حياته لمروره بأزمة نفسية بالفيوم.. خلال 'بث مباشر'

أنهى مدرس تربية فنية بإدارة شرق الفيوم، حياته بتناوله قرص حفظ غلال القمح السام،لمروره بأزمة نفسية، وتم نقله لمشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده بقيام معلم بتناول قرص مبيد حشري سام لمروره بأزمة نفسية عقب قيامه بإعلان انتحاره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'. للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»