اعلان

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار بالبحيرة

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين
إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين

أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بنطاق مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص و سيارة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى كفر الدوار العام.

اسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كل من: “محمد ن.ع”، 31 عامًا، إيمان.ا.ا، 36 عامًا، سماسم.م.م، 37 عامًا، نسمة.م.ب، 26 عامًا، نشوي ع.ع، 24 عامًا'، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام و جار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع 3 عمال وإصابة 5 آخرين سقطوا داخل بيارة صرف صحي بالبحيرة

في سياق متصل.. لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 5 آخرين إثر سقوطهم داخل بيارة صرف صحي بمحطة زلط التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المتوفين إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 8 عمال داخل بيارة صرف صحي بالبحيرة

في التفاصيل، تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بتلقيه إشارة من المستشفى العام باستقبال 3 جثث و5 مصابين، جراء سقوطهم داخل بيارة صرف صحي زلط، وحرر محضر بالواقعة.

أسماء ضحايا حادث بيارة الصرف الصحي بالبحيرة

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: 'أحمد ع'، 28 سنة، و'حمدي ع ر'، 25 سنة، و'حسيني م ع'، 22 سنة، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: 'أحمد .س. م'، 20 سنة، و'علاء ج ا'، 28 سنة، و'أحمد ف م'، 26 سنة، و'إسماعيل ص' ، 20 سنة، و'أحمد ع ع'، 22 سنة، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بمركز كفر الدوار.

تم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram