اعلان

مصرع 3 عمال وإصابة 5 آخرين سقطوا داخل بيارة صرف صحي بالبحيرة

مستشفى كفر الدوار العام
مستشفى كفر الدوار العام

لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 5 آخرين إثر سقوطهم داخل بيارة صرف صحي بمحطة زلط التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المتوفين إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

صورة أرشيفية نقل مصابين

مصرع وإصابة 8 عمال داخل بيارة صرف صحي بالبحيرة

في التفاصيل، تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بتلقيه إشارة من المستشفى العام باستقبال 3 جثث و5 مصابين، جراء سقوطهم داخل بيارة صرف صحي زلط، وحرر محضر بالواقعة.

أسماء ضحايا حادث بيارة الصرف الصحي بالبحيرة

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: 'أحمد ع'، 28 سنة، و'حمدي ع ر'، 25 سنة، و'حسيني م ع'، 22 سنة، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: 'أحمد .س. م'، 20 سنة، و'علاء ج ا'، 28 سنة، و'أحمد ف م'، 26 سنة، و'إسماعيل ص' ، 20 سنة، و'أحمد ع ع'، 22 سنة، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بمركز كفر الدوار.

تم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بقتل «سيدة الخير» في البحيرة

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة اليوم، من القبض على المتهم بقتل السيدة سهير الأنصاري والمعروفة بـ 'سيدة الخير'، وإحالته للنيابة للتحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مامور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تبين أن مقتل سيدة مُسنة تدعى 'سهير الأنصاري' موظفة 'بالمعاش'- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور، وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وبسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها (هاتف محمول - حقيبة يدها - مبالغ مالية - بعض المشغولات الذهبية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل