اعلان

تحرير محاضر وضبط سلع غذائية خلال حملات تموينية مكبرة بمراكز قنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين

بقنا

، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تموينية على الأسواق بمراكز نقادة ونجع حمادي ودشنا وقوص، وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٥٠ مخالفة متنوعة.

جانب من الحملات

حملة تموينية بمركز نقادة

ففي مركز نقادة، تم تحرير المحاضر أرقام ١٠٥٧٢و١٠٥٦٦ و١٠٥٦٧ و١٠٥١٦ و١٠٥٦٨ و١٠٥٦٩ و١٠٥٧٠ جنح نقادة، حيث تم ضبط ٢٦ شيكارة دقيق مستودعات زنة ٣٠ كجم، وعدد ١١ شيكارة دقيق زنة ٢٠ كجم، وذلك للتصرف في دقيق مستودعات، كما تم ضبط عدد ١٦١٠ كجم أرز داخل مخزن بدون مستندات، وضبط ١ كرتونة أسماك مجمدة، وعدد ٧ أكياس منتجات ألبان، وعدد ١٦٠ كيس مكرونة مجهول المصدر، كما تم ضبط سوبر ماركت يقوم ببيع الأرز بأزيد من السعر، وضبط ١٩ علبة سجائر تُباع بأزيد من السعر.

جانب من الحملات

حملات تموينية بمراكز نجع حمادي ودشنا وقوص

وفي مركز نجع حمادي، حُررت المحاضر أرقام ٢٦٥٣٤ و٢٦٥٣٥ و٢٦٥٣٦ جنح نجع حمادي، حيث تم ضبط عدد ٢٠ قاروصة سجائر تُباع بأزيد من السعر، وضبط مخبز سياحي يعمل بدون ترخيص، وفي مركز دشنا تم تحرير المحاضر أرقام ١٥٥١٤ و١٥٥١٥ جنح دشنا، حيث تم ضبط عدد ٢ قاروصة سجائر تباع بأزيد من السعر، وفي مركز قوص تم تحرير المحضر رقم ٢١٦٩٨ جنح قوص، حيث تم ضبط عدد ٢٥ كجم سكر تمويني محظور بيعه.

جانب من الحملات

تحرير 36 محضرًا للمخابز

وبشأن المخابز، فقد تم تحرير عدد ٢٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد ٥ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، وعدد ٤ محاضر عدم إعطاء للمواطن، وعدد ٢ محضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل.

جانب من الحملات

تحرير 9 محاضر خلال حملة بقرية أبنود في قنا

كما شنت الوحدة المحلية لقرية أبنود بمركز قنا، برئاسة رفاعي عبداللاه، حملة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالقرية، لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، بالاشتراك مع 'مكتب تموين أبنود - مسئول البيئة - مسئول التراخيص - فنيين تنظيم القرية'، والتي أسفرت عن تحرير ٩ محاضر تنوعت بين محاضر تموين - محاضر نظافة - محاضر بيئة - محاضر إشغالات.

جانب من الحملات

وتفقدت الحملة عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، وشددت على أصحاب المجمعات والبائعين بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع، الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

جانب من الحملات

حملة تموينية بمركز أبوتشت

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بالتنسيق مع إدارة تموين أبوتشت، حملة تموينية مكبرة على الأسواق، وذلك لمقاومة شجع التجار، والضرب بيد من حديد على المخالفين والمحتكرين للسلع، والتأكد من توافر السلع التموينية بالاسواق.

جانب من الحملات

ضبط كميات أرز مجهول المصدر

وتمكنت الحملة من ضبط كميات من الأرز مجهول المصدر، وتحرير ٧ محاضر إشغال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير ٥ محاضر مخالفات تموينية بقريتي الحبيلات الغربية وعزبة البوصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم