اعلان

تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية بشبين القناطر

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى العقد الرابع من عمره وسط منطقة عرب أبو الغيط دائرة مركز شرطة شبين القناطر، من خلال مراجعة كاميرات المراقبة المنتشرة بالمنطقة، وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لكشف تفاصيلها.

وكان قد عثر أهالي شبين القناطر بـمحافظة القليوبية، على جثة شاب مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، وسط منطقة عرب أبو الغيط دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.  

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، ملقى فى الشارع ولم يتعرف عليه أحدًا من الأهالي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شاب مجهولة الهوية، بمنطقة عرب أبو الغيط، وجرى نقلها للمستشفى ووضعها داخل مشرحة مستشفى شبين القناطر التحفظ عليها لحين التعرف عليها والوصول إلى أهله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصنع مخالف

ضبط مصنعين لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص بالقليوبية

فى سياق آخر، تمكنت حملة تموينية بدائرة مركز شرطة طوخ فى محافظة القليوبية من ضبط مصنعين لتعبئة وتغليف المواد الغذائية بدون ترخيص، حيث تمكن عصام خاطر مدير الإدارة التموينية ومأموري الضبط القضائي بالإدارة بالاشتراك مع شرطة المسطحات من ضبط المصنع الاول وتبين أنه يعمل بدون ترخيص وبالتفتيش عثر على سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات وهى عبارة عن 240 عبوة مربى و7 آلاف عبوة صلصة و2400 عبوة عصير و600 عبوة خل و5 براميل صلصة و508 عبوة خل فاسدة.

كما تم ضبط المصنع الثاني وبه 560 عبوة أرز بدون تاريخ إنتاج أو سعر للمستهلك و3500 عبوة سكر أقل من الوزن المدون على العبوة.

وعلى صعيد متصل، ضبطت مديرية التموين فى القليوبية ثلاجة لحفظ الأسماك المجمدة بأنواعها لمخالفة المواصفات القياسية لثلاجة حفظ الأسماك المجمدة والغش التجاري للتلاعب في تاريخ الصلاحية وتم التحفظ 20 طن أسماك مجمدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً