اعلان

نائب محافظ البحيرة تلتقي بـ 27 مواطنًا ممن لديهم مطالب واحتياجات

نائب محافظ البحيرة تلتقى 27 مواطن ومواطنة
نائب محافظ البحيرة تلتقى 27 مواطن ومواطنة

عقدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اجتماع خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام، بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة ومسئولي التأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

نائب محافظ البحيرة تلتقى 27 مواطن ومواطنة

 نائب محافظ البحيرة تلتقي 27 مواطنًا

والتقت نائب المحافظ بعدد 27 مواطنًا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت في عدد 15 طلب مساعدة مالية منهم 11مساعده جديده و4 تجديد مساعدات، وتوفير 5 فرص عمل و1 صرف معاش و2 كرسي متحرك وطلب توفير سياره إسعاف بالمجان وجلسات علاج طبيعي

تقديم خدمات لائقة بالمواطنين 

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة الالتقاء بالمواطنين للوقوف علي كافة احتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتي القطاعات الخدمية والعمل علي إيجاد حلول فورية وسريعة لها بالإضافة إلى قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

جاء ذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية للدولة بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

توزيع أجهزة تعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة 'قادرون باختلاف' بالبحيرة

في سياق متصل.. شهدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لـ توزيع أجهزة تعويضية ضمن المبادرة الثالثة لذوي الاحتياجات الخاصة 'قادرون باختلاف' تضامن وتكاتف لعام 2022، وكذا تكريم المتفوقين من ذوى الهمم فى شتى المجالات وذلك بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، الدكتورة نجوى خلف عضو مجلس النواب، الدكتورة فايزة زايد وكيل مديرية التضامن الإجتماعي.

نائبة محافظ البحيرة تهنئ الحضور بالعام الميلادي الجديد

وفى بداية كلمتها تقدمت نائب محافظ البحيرة بالتهنئة لجميع الحضور بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد وأعياد الإخوة المسيحيين، متمنية من الله أن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان وأن يحفظ لها الإستقرار ودوام التقدم والرقي.

مبادئ العدالة المجتمعية

وأكدت أن مبادرة 'تضامن وتكاتف' التي تمت بالتنسيق بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي لتوفير احتياجات أبطالنا القادرون باختلاف وبالتعاون مع الجمعيات الشريكة من المجتمع المدني تأتي في إطار رؤية الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بما تحتويه من أسس ومبادئ قائمة علي العدالة المجتمعية بين جميع أفراد الوطن والعمل على توفير كافة السبل والوسائل لدمجهم بالمجتمع.

WhatsApp
Telegram