اعلان

خمسيني ينهي حياته قفزًا من الطابق الثالث بالعاشر من رمضان

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

أقدم شخصا من مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية علي إنهاء حياته قفزًا من الطابق الثالث بعدما قام بقطع شرايينه، وتم نقل الجثة إلي مستشفي التأمين الصحي بالعاشر تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

أرشيفية جثة - أرشيفية

مستشفى التأمين الصحي بالعاشر يستقبل جثة شخص أنهي حياته

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان باستقبال' محمود. س' 50 عامًا مقيم بالعاشر من رمضان، جثة هامدة ومصاب بقطع في شرايين بيده.

وتبين من التحريات الأولية، وجود خلافات أسرية بين المتوفي وزوجته، ما دفعه لقطع شرايين يده وإلقاء نفسه من الطابق الثالث للتخلص من حياته، وتم نقله لمشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

تحذير موقع وجريدة أهل مصر

وننوه أن موقع وجريدة 'أهل مصر' لا يدعم التفكير فى الانتحار، وأنه يحب أن يعرض الشخص نفسه على الطبيب النفسي بمجرد شعوره بأنه يواجه أية متاعب نفسية.

مصرع شخصين في حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية بطريق بلبيس الشرقية

وفي وقت سابق، لقي شخصان في العقد الثاني من عمرهما مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطرة، إثر تعرضهما لـحادث تصادم بين سيارة ودراجة بطريق بلبيس في محافظة الشرقية، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بطريق بلبيس.

مصرع شخصين

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين مصرع 'محمد حلمي عبد السلام' 23 عامًا، و'مصطفى محمد مصطفى' 20 عامًا، مقيمان بقرية تل روزن التابعة لمركز ومدينة بلبيس، متأثرين بجراحهما الخطرة في حادث تصادم أثناء قيادتهما دراجة نارية، وتم نقلمها لمشرحة مستشفى بلبيس المركزي.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة