اعلان

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بيجو على صحراوي قنا

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أصيب 5 أشخاص، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة بيجو بمدخل قرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة

قنا

.

حادث - أرشيفية

انقلاب سيارة بيجو بصحراوي قنا

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارا من مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة بيجو على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية العركي في مركز فرشوط.

أسماء المصابين

على الفور تم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من: كلثوم عبد الله أحمد، 55 عاما، بسحجات وكدمات، وموسى محمود عبد العليم،21 عاما بسحجات وكدمات، وفتحية محمد إمام، 62 عاما، بكدمة شديدة بالصدر مع سحجات، ونوال حسن محمد، 53 عاما، بكدمة شديدة بالظهر، ومحمود حمادة عبد المبدي، 40 عاما، بسحجات وكدمات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية العركي في مركز فرشوط.

نقل المصابين إلى المستشفى

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

انقلاب ميكروباص على صحراوي قنا

وفي وقت سابق، أصيب 15 شخصًا، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 15 شخصًا معظمهم طالبات بجامعة جنوب الوادي، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة