اعلان

إصابة 7 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

نقل مصابين - صورة أرشيفية
نقل مصابين - صورة أرشيفية

أُصيب 7 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بـ الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية العزيمة في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

إسعافنقل مصابين

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية العزيمة '8'، مما أسفر عن إصابة 6 عمال وطالب.

أسماء مصابي الحادث

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات هيئة الإسعاف والفحص، تبين إصابة كل من: ناجح محمد 49 عاما، محمد خلف 26 عاما، ممدوح سيد 44 عاما، شقيقه رمضان 49 عاما، ياسر نادي 25 عاما، أحمد إبراهيم 48 عاما، محمود فضل 15 عاما، جميعهم عمال زراعيين عدا الأخير طالب، ويقيمون بقرية دمشاو هاشم في غرب مركز المنيا.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين التحريات الأولية انقلاب السيارة التي تم التحفظ ح تحت تصرف النيابة العامة بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة، وقد انتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي.

إصابة 12 عاملًا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وفي وقت سابق، شهدت محافظة المنيا إصابة 12 عاملًا إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)