اعلان

وفاة مصري في بالسعودية.. من قنا وعنده 3 أطفال

شهيد الغربة

الشاب الفقيد ممدوح أحمد إبراهيم المهدي
الشاب الفقيد ممدوح أحمد إبراهيم المهدي

شهدت محافظة قنا حالة من الحزن بسبب وفاة مصري في السعودية إثر تعرضه لحادث سير مروع بالمملكة العربية السعودية يُدعى ممدوح أحمد إبراهيم المهدي، شهيد الغربة، البالغ من 45 عامًا، ابن عائلة المحسنية بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير.

ممدوح أحمد إبراهيم المهدي

وفاة شاب في حادث سير بالسعودية

خيم الحزن على أهالي قرية كوم يعقوب بعد سماعهم بنبأ وفاة 'ممدوح'، الذي يعمل مهندسًا بالسعودية، إثر تعرضه لحادث سير مروع بالسعودية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء حدادًا على 'شهيد الغربة'، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

ممدوح أحمد إبراهيم المهدي

الحزن يخيم على أهالي القرية

قال أحد أهالي قرية الكرنك، لـ'أهل مصر'، إن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة أحد شباب القرية 'ممدوح أحمد إبراهيم المهدي'، إثر تعرضه لحادث سير مروه بالمملكة العربية السعودية، تاركًا خلفه 3 أطفال أكبرهم في المرحلة الابتدائية.

ممدوح أحمد إبراهيم المهدي

الشاب يمتاز بالسيرة الطيبة وحسن الخلق

وأضاف: أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد 'ممدوح' بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وفي وقت سابق، تُوفى 'محمود عوض محمود رشوان'، شهيد لقمة العيش بالغربة، ابن قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي خلال عمله بالمملكة العربية السعودية، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الكرنك، وسط دعوات من الأهالي للفقيد بأن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً