عريس الشبكة الفضة: مخدتش جنيه من الإعلام

عريس وعروس الشبكة الفضة
عريس وعروس الشبكة الفضة

علق كريم ممدوح عريس الشبكة الفضة بطنطا في محافظة الغربية، على أنباء فسخ خطوبته على عروسه، بسبب ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية.

عريس وعروس الشبكة الفضة عريس الشبكة الفضة

عريس الشبكة الفضة

وفي تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، قال عريس الشبكة الفضة:' اتهمنى أهل خطيبتي بتقاضى مبالغ مالية من البرامج التليفزيونية، وحاولت إقناعهم بالعكس، إلا انهم لم يصدقوا، وفسخوا الخطبة، واتهمونى أيضا انى أكلت نصيب ابنتهم'.

وأضاف 'ممدوح': 'لم يكن فى نيتى الشهرة أو الشو الاعلامى، فقد كانت سعادتى لا توصف بموافقتهم على الشبكة الفضة، إلا أنى فوجئت فى اليوم التالى للخطبة بالجميع يهنئنى والصحافة تتصل بى، فكانت نيتى أكرمها عندما تتاح لى الفرصة لوقوفها بجوارى.

عريس وعروس الشبكة الفضة العروسين

وقالت شقيقة العريس: 'حاولت تفسير الأمر إلا أنهم مقتنعين بأنه تقاضى أموال، وقالوا نصا: 'أكل حق بنتنا لازم نفسخ الخطوبة'، إلا أنى من مكانى أناشدهم بعودة الخطبة، وإعادة سعادتهم مره أخرى.

عريس وعروس الشبكة الفضة العريس

وقال زوج شقيقة العريس: 'هناك مساعى للصلح بين الطرفين، وسنقابل أهل العروس، لإعاده المياة لمجاريها مرة أخرى، فمن الصعب هدم حياة على وشك البدء'.

فسخ خطبة عريس الشبكة الفضة

وفي سياق متصل، أعلن عريس الشبكة الفضة بطنطا في محافظة الغربية فسخ خطبته من العروس والمعروفان إعلاميًا بـ عروسين شبكة الفضة، بدعوى حدوث اختلاف في الاتفاق، ما آثار حالة من الجدل خلال الساعة الماضية بين رواد السوشيال ميديا.

ارتفاع أسعار الذهب

وكان ارتفاع أسعار الذهب في الآونة الأخيرة، شكّل عبئًا على الشباب المقبلين على الزواج وأصبح الأمر عائقًا أمام البعض، ليبادر عروسين في محافظة الغربية بكسر تلك القاعدة، وأتمّا خطبتهما بشبكة من الفضة بدلاً من الذهب

أول شبكة فضة في مصر

وتفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع عروسين شبكة الفضة في محافظة الغربية، مشيدين بإقبالهم على خطوة الخطوبة بالشبكة من الفضة بديلاً عن الذهب، كونهما أول نموذج للارتباط على الطريقة الحديثة.

والتقت العروس صورًا تذكارية من داخل أحد محلات الصاغة المتخصصة في بيع إكسسوارات الفضة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، توثيقًا لاستبدالهما الشبكة الذهب بشبكة فضة، حيث قرر العروسان إتمامها بالفضة لتكون بديلاً عن الذهب كأولى خطواتهما في زواجهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر نتيجة انتخابات اللجان النوعية لمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس