اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بكفر الشيخ لمدة 5 ساعات غدًا لأعمال الصيانة

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد عدد من المناطق بمدينة دسوق بـ محافظة كفر الشيخ، غدًا الأحد الموافق 1 يناير 2023 انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات؛ نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن هندسة كهرباء دسوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء دسوق، في بيان لها، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ أن عدد من المناطق بنطاق مدينة دسوق ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي غدًا الأحد لمدة 5 ساعات؛ نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح بيان هندسة كهرباء دسوق أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي بمدينة دسوق غدًا الأحد هي طريق فوه، المساكن الشعبية، تقسيم رجب، شارع الاستاد.

وناشدت هندسة كهرباء دسوق وكذلك الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق المواطنين قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً