اعلان

المئات يشيعون جنازة شهيد حادث كمين الإسماعيلية (صور)

والدة شهيد كمين الإسماعيلية خلال الجنازة
والدة شهيد كمين الإسماعيلية خلال الجنازة
كتب : مى كرم

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي قرية أنشاص البصل التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جثمان أحد أبنائها المجند محمود سامي السيد شهيد الواجب الوطني الذي الذي راح ضحية حادث كمين الإسماعيلية، في الساعات الأخيرة من مساء أمس بـكمين الإسماعيلية بمحيط مسجد الصالحين، إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه.

جنازة شهيد كمين الإسماعيلية المشيعون

واتشحت قرية أنشاص البصل التابعة لـ مركز الزقازيق بـ محافظة الشرقية بالحزن عقب نبأ استشهاد أحد أبنائها في الهجوم الإرهابي الذي استهدف القوة الأمنية علي كمين مسجد الصالحين في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة في مدينة الإسماعيلية.

جنازة شهيد كمين الإسماعيلية والدة الشهيد

وأسفر الهجوم عن استشهاد 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين أثناء تصديهم للهجوم، من بينهم استشهاد المجند 'محمود سامي السيد' 23 عامًا قرية انشاص البصل التابعة لمركز الزقازيق، فور وصوله استقبال المجمع الطبي 30 يونيو بالإسماعيلية.

جنازة شهيد كمين الإسماعيلية جانب من الجنازة

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء عقب نبأ استشهاد أحد أبناء محافظة الشرقية في الهجوم الإرهابي على كمين مسجد الصالحين بالإسماعيلية، لما كان يتمتع به الشهيد من دماثة الخلق والسيرة الطيبة، مرددين الدعاء له بالرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مصابو كمين الإسماعيلية

وأما المصابين بهجوم كمين الإسماعيلية هم: أمين شرطة كريم عبد الرازق، والمجند محمد علي عبد المجيد، والمجند مصطفى عبد الهادي سعيد، والمجند إبراهيم سيد عزت، والمجند سيد محمد عواض، والمجند إبراهيم حسني محمود، والمجند أحمد سعيد الهادي، والمجند ضياء إبراهيم سليم، والمجند محمد أحمد أحمد، وأمين شرطة أحمد سيف الدين بيومي، ومجند أحمد كمال، والحسن محمد جمعة، وتم نقل جميع المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، جميعهم مصابين بطلق ناري بالصدر والفخذ الأيمن والأيسر والكتف.

الهجوم على كمين بالإسماعيلية

وكانت قوات الأمن أحبطت، مساء أمس الجمعة، استهدف القوة الأمنية الموجودة بـكمين الصالحين في الإسماعيلية.

وتردد أنباء عن التصدي لـ محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية وجارٍ متابعة الموقف.

وتداولت صور لمنفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية.

وكان شارع شبين بـ محافظة الإسماعيلية شهد، مساء أمس الجمعة، هجوما على كمين بشارع شبين بجوار مسجد الصالحين بالإسماعيلية، أحبطته القوات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بعد أن استهدف القوة الأمنية الموجودة بـ كمين مسجد الصالحين في الإسماعيلية، وعلى الفور تم غلق «كارتة» الإسماعيلية من الجهتين نتيجة الهجوم.

وقام رجال الشرطة منذ دقائق بفرض كردون أمني فى المنطقة التي شهدت محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية، بالإضافة إلى وجود سيارات المفرقعات والحماية المدنية وعمل تمشيط كامل للمنطقة، ورجال النيابة العامة متواجدين.. ومعاينة جثمان أحد الأفراد الذين شاركوا في هذا الهجوم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا