اعلان

حبس شقيق لاعبي كرة قدم وأخر 5 سنوات للإتجار في المواد المخدرة

محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية
محكمة جنايات الإسكندرية - صورة أرشيفية
كتب : عزة محمد

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن المشدد 5 سنوات على اثنين أحدهما شقيق لاعبي كرة قدم لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدة.

جنايات الإسكندرية

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد ، والمستشار أيمن ابراهيم درويش.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث القضية رقم 11414 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العطارين، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بلاغا بالقبض على كل من: ل من 'م. ص. ع'، و'ع. ج. ع'، وبحوزتهما مخدر الحشيش بنطاق منطقة العطارين بوسط المدينة.

توصلت التحريات التي أجراها ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام المتهمين وأحدهما سائق مقيم بمحافظة جنوب سيناء، والثاني طالب ومقيم بمحافظة جنوب سيناء، بمزاولة نشاط إجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، مستخدمين سيارة في أعمال الترويج لتلك المواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، فتم ضبطهما وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على حقيبة تحوي 98 طربة حشيش.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة