اعلان

مصرع مزارع بطلق ناري أثناء مشاجرة مسلحة في قنا

طلق نارى
طلق نارى

لقي مزارع مصرعه، اليوم الأحد، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على قطعة أرض، بقرية السمطا قبلي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة

قنا

.

إسعاف - أرشيفية

مصرع مزارع بطلق ناري بقنا

تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع مزارع بطلق ناري بقرية السمطا بمركز دشنا.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والاسعاف إلي مكان الواقعة، وتبين مصرع عامر.ص.أ.خ، 49 عامًا، بطلق ناري في الوجه، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية السمطا قبلي في مركز دشنا.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا ومقرها فاو المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

طلق ناري طائش يُنهي حياة شاب في حفل زفاف بقنا

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، متأثرًا بإصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ خلال حفل زفاف بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري خلال حفل زفاف بقرية الكرنك في مركز أبوتشت.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع أحمد.م.ع، 35 عاما، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس عن طريق الخطأ خلال حفل زفاف بقرية الكرنك في مركز أبوتشت.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي