اعلان

والد فوزي أول طفل في 2023 يعلق على شهرة نجله: عرفت بالصدفة

شهدت قرية المحارزة التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، للعام الثاني على التوالي، ولادة

أول طفل في العام الجديد

على مستوى جمهورية مصر العربية، وسط فرحة عارمة في أسرته بشهرة ابنهم نتيجة لذلك، معتبرين أنه وش الخير عليهم في 2023.

أول مولود في عام 2023

أول مولود في 2023 على مستوى الجمهورية

وقال المهندس أحمد فوزي، والد الطفل، إنه علم بأن طفله أول مولود خلال عام 2023 على مستوى الجمهورية، بالصدفة من وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه سعيد بميلاد ابنه 'فوزي'، أول مولود له بعد زواج مدته عام ونصف، وسعيد أيضًا بأن ابنه كان أول مولود في مصر مع النسائم الأولى لعام 2023.

أول مولود في عام 2023

تسجيل المولود فور ولادته

وأضاف والد الطفل، أن زوجته أثناء الحمل كانت تتابع عند أحد الأطباء حتى تمت الولادة في حوالي الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا ليلة رأس السنة الميلادية داخل الوحدة الصحية بالقرية، وبعدها تمت كتابة وتسجيل المولود فور ولادته، مشيرا إلى أنه أطلق عليه اسم «فوزي»، لاعتزازه بوالده، والذي يعتبره قدوته.

أول مولود في عام 2023

الأم والطفل بصحة جيدة

وأشار والد الطفل، إلى أن الحالة الصحية للأم جيدة وبخير، والطفل مولود كامل النمو، وهو بخير وبصحة جيدة، متمنيًا لابنه أن يكون بخير، وأن ينال نصيبه من العلم والتربية حتى يصبح بمشيئة الله دكتور مثل عمه الدكتور محمد فوزي السمان.

شهادة الميلاد

"فوزي" أول مولود في عام 2023

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت عن اسم أول مولود في 2023، مشيرة إلى أن اسمه فوزي أحمد فوزي، رقم القيد واحد، وذلك في اللحظات الأولى للعام الجديد، مشيرة إلى أن المولود من محافظة قنا مركز أبوتشت، قرية المحارزة.

أول مولود في عام 2023

قرية المحارزة تستقبل أول مولود في عام 2023

وكانت قرية المحارزة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، قد شهدت أيضا ولادة أول مولود في مصر بالتزامن مع اللحظات الأولى من عام 2022، ففي مطلع عام 2022، استقبلت قرية المحارزة بمركز أبوتشت الطفل مالك عاطف عبداللاه، ليكون أول مولود في مصر آنذاك، مؤكدة أن اسم الطفل يُدعى مالك مواليد قرية المحارزة بمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل