اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. رفع مياه الأمطار في 4 مدن والمحافظ يوجه باستمرار حالة الطوارئ

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

حملات تموينية على الأسواق والمحال بعدد من مراكز المحافظة وتحرير محاضر للمخالفين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الحملات التموينية، اليوم الأحد، التي تقوم بها الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات الخدمات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة إحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال حملات مستمرة على كافة منافذ بيع السلع الغذائية للتأكد من توافرها وعدم الزيادة في أسعارها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع مياه الأمطار ب 4 مدن وعدد من القرى والمحافظ يوجه باستمرار رفع حالة الطوارئ

انتشرت معدات مجالس مدن البرلس وسيدي غازي وبلطيم ومصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، لرفع مياه الامطار، التي شهدتها تلك المدن وعدد من القرى بمحافظة كفر الشيخ، وتسليك البيارات والبلاعات، إضافة لحملات النظافة اليومية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هطول أمطار غزيرة ببلطيم والمصيف

شهدت مدينتا مصيف بلطيم وبلطيم بمحافظة كفر الشيخ، هطول أمطار مابين متوسطة وغزيرة، وانتشرت معدات مجلس المدنيتين لرفع مياه الأمطار من الشوارع بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram