اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. توقعات بهطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة علي أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس كفر الشيخ اليوم جو خريفي لطيف نهارًا، بارد في الصباح الباكر، بارد ليلًا علي أغلب الأنحاء.

طقس كفر الشيخ اليوم

انخفاض في درجات الحرارة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، طقس خريفي حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي أغلب الأنحاء، كما ظهرت شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية بين قري المحافظة ومدنها، وبدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل علي طرق المحافظة.

هطول أمطار بكفر الشيخ

وشهدت عدد من مراكز محافظة كفر الشيخ الساعات الماضية مع بدء العام الجديد هطول أمطار تفاوتت حدتها ما بين متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع الانخفاض الكبير في درجات الحرارة، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار، كما وجه رؤساء المدن بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار وكسح مياه الأمطار من الشوارع.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز مطوبس، البرلس، بلطيم، مصيف بلطيم،علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز أكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم