اعلان

السيطرة على حريق نشب بجرار قطار في محطة منيا القمح

قطار تالجو
قطار تالجو
كتب : مي كرم

اشتعل منذ قليل حريق في جرار قطار رقم 944 القادم من مدينة الزقازيق متوجهًا إلي محافظة القاهرة، وذلك أثناء تواجده في محطتي منيا القمح وشبلنجة بمحافظة الشرقية.

قطار- أرشيفية قطار - أرشيفية

السيطرة على حريق نشب بجرار قطار

وتمكن مهندسو هيئة السكة الحديد من السيطرة علي الحريق وإصلاح العطل الذي حدث به أثناء تواجده في محطة بنها، ولم ينتج عن الحريق أي خسائر بشرية.

مصرع طفل أثناء تنظيف مأذنة مسجد بالحسينية

لقي طفل مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر سقوطه من أعلى مأذنة مسجد بقرية سماكين الغرب، التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية، أثناء تطوعه لتنظيفها، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الحسينية تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

مستشفى الحسينية تستقبل جثة طفل

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفل 'كريم هاني عبداللطيف البحراوي' في منتصف العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية، جثة هامدة.

مصرع طفل أثناء تنظيف مأذنة مسجد

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أثناء تطوع الطفل لتنظيف مأذنة المسجد سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الحسينية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى منيا القمح المركزي بمحافظة الشرقية، طفل مُصاب بجرح طعنى بمنطقة البطن، على يد زميله؛ على إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة أثناء اللهو بكرة القدم، وتم الإبلاغ عن طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بإصابة طفل بطعنة بالبطن

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول 'أحمد م' 13 عامًا مقيم قرية كفر بدران التابع لمركز شرطة منيا القمح، مصابا بجرح طعني بمنطقة البطن، وتم عمل الإسعافات اللازمة.طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أنه أثناء توجه الطفل للهو مع زملائه بكرة القدم، حدثت بينه وبين طفل آخر مشادة كلامية تحولت إلي مشاجرة سدد له الأخير خلالها طعنة بمنطقة البطن مستخدمًا سلاحًا أبيض وتم نقله إلى مستشفى منيا القمح لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي