اعلان

انهيار أسرة قاتل «خلود» فتاة بورسعيد عقب الحكم بإعدامه.. «يا محمد متسبناش.. مظلوم»

"خلود" فتاة بورسعيد وخطيبها الجاني
"خلود" فتاة بورسعيد وخطيبها الجاني

وسط حالة من الدهشة بين جميع رواد محكمة بورسعيد وخارج القاعة، كانت الصرخات تعلو والكلمات لم تؤثر على مشاعر الحاضرين، انهارت أسرة محمد سمير، قاتل 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أُتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، وذلك عقب حكم محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، اليوم الاثنين، بمعاقبة قاتل فتاة بورسعيد بالإعدام شنقًا.

خلود درويش التى قتلت على يد خطيبها ببورسعيد'خلود' فتاة بورسعيد ضحية خطيبها

انهيار أسرة قاتل "خلود" فتاة بورسعيد: "يا محمد متسبناش"

ودخل أفراد الأسرة الذين كانوا يقفون خارج قاعة المحكمة في نوبة من البكاء والصراخ مرددين كلمات: 'أخويا راح.. ابني فين.. يا محمد متسبناش.. عاوزين نشوفه.. مظلوم'.

وكان النائب العام قد أمر في 20 أكتوبر 2022، وبعد مرور 72 ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة 'محمد سمير' المتهم بقتل المجني عليها 'خلود السيد' ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد مندور وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الاثنين، بإعدام محمد سمير قاتل خطيبته خلود درويش، والذمت المتهم دفع مبلغ 101 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني.

محامي "خلود" فتاة بورسعيد: القاتل كان أكبر الداعمين لقاتل نيرة أشرف

كشف المستشار محمد صفا، محامي فتاة بورسعيد المقتولة علي يد خطيبها ببورسعيد، عن مفاجأت جاءت في أوراق القضية، خلال التحقيقات التي جرت مع المتهم محمد سمير قاتل فتاة بورسعيد 'خلود'.

وأشار 'صفا' إلى أن المتهم محمد سمير عندما سأله قاضي التحقيق عن قوله في قضية نيرة أشرف فتاة المنصورة، قال: أنا مكنتش ضده وهوا كان لازم يقتلها بدل ما تكون لغيره ومكنش لازم يتعدم.

وأضاف المستشار محمد صفا محامي فتاة بورسعيد، أن المتهم اليوم نال جزاء داعمه محمد عادل وحكم عليه بالإعدام شنقًا، مشيرًا إلى أن المحكمة لقنته درسًا في الحياة قبل القضاء بإعدامه.

رسالة مؤثرة من رئيس جنايات بورسعيد إلى قاتل "خلود" بعد الحكم بإعدامه

وجه المستشار أحمد مندور، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، رسالة مؤثرة، اليوم الاثنين، إلى محمد سمير، قاتل 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أُتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، وذلك قبل نطق الحكم بمعاقبته بالإعدام شنقًا.

وتسائل رئيس جنايات بورسعيد: 'بأي ذنب قتلت؟ بأي ذنب خنقت؟'، مؤكدًا على أن حكم اليوم هو عقاب الأرض بينما هناك عقاب وقصاص من الله تعالى في الآخرة، وأن المجني عليها كانت بريئة وطاهرة ولم تقم بأي ذنب.

إحالة أوراق قاتل فتاة بورسعيد إلى فضيلة المفتي

وكانت قد أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، اليوم السبت، أوراق قاتل 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 2 يناير 2023 للنطق بالحكم.

وكان النائب العام قد أمر في العشرين من شهر أكتوبر الماضي، وبعد مرور اثنتين وسبعين ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة 'محمد سمير' المتهم بقتل المجني عليها 'خلود السيد' ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

ويشار إلى أن النيابة العامة كانت قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من اعترافه بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة ثمانية عشر شاهدًا من بينهم ضابط المباحث مجري التحريات، وآخرون ممن تربطهم علاقة بالمجني عليها، والذين أكدوا تلقيَها تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبَلُ، وكان من بين الشهود مَن رأى المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبَيل لحظات من قتلها، كما أقامت النيابة العامة الدليلَ مما شاهدته بتسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه، فضلًا عن تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين المجني عليها وآخر من زملائها بالعمل تزامنت مع مباغتة المتهم لها، والتي سُمِعَ منها إفصاحُه بإقدامه على قتلها وترجيها له للعدول عن فعله.

وقد أكد تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي أن وفاة المجني عليها جاءت موافقة للتصور الذي انتهت إليه التحقيقات.

WhatsApp
Telegram