اعلان

تحرير 16 محضرًا خلال حملات تموينية بقرى مركز قنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الوحدتان المحليتان لقريتي أبنود المحروسة بمركز

قنا

، حملات للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالقرى التابعة لها، لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، بالاشتراك مع مسئولين من 'مكتب تموين أبنود - مسئول البيئة - مسئول التراخيص - فنيي تنظيم القرية'، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الحملات

حملات تموينية على الأسواق بقرى مركز قنا

وتفقدت الحملات عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، وشددت على أصحاب المجمعات والبائعين، بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

جانب من الحملات

تحرير 16 محضرًا متنوعًا

وأسفرت الحملات عن تحرير 16 محضرًا متنوعًا، منها 5 محاضر بقرية أبنود تنوعت بين محاضر نظافة - محاضر بيئة - محاضر إشغالات، و11 محضرًا بقرية المحروسة تنوعت بين محاضر نظافة - محاضر بيئة - محاضر إشغالات.

جانب من الحملات

ضبط 35 مخالفة تموينية بقنا

وفي وقت سابق، شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط 35 مخالفة متنوعة.

جانب من الحملات

وبشأن المخابز فقد تم تحرير 14 محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و8 محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، ومحضر توقف عن الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة