اعلان

إصابه شخصيين في حادث تصادم بالغربية

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة الجلاء، التابعة لقسم ثان طنطا، محافظة الغربية، حادث تصادم سيارة ميكروباص، ودراجة بخارية 'توسيكل'، مما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات خطيرة وكدمات وسحجات.

مديرة أمن الغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من نقطة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بشارع الجلاء بمدينة طنطا ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

الدفع بفريق دعم من الإسعاف والحماية المدنية بمكان الحادث

وتبين من المعاينة والفحص أنه وقع اصطدام بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية 'تروسيكل' نتج عنه إصابة شخصين جرى نقلهما إلى المستشفى وذلك لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين وتم رفع آثار الحادث لإعادة تيسير الحركة المرورية مرة أخرى.وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تشييع جثمان شاب توفي يوم عيد ميلاده بالغربية

شيع المئات من أبناء قرية سجين، التابعة لمركز قطور، محافظة الغربية، جثمان الشاب 'السيد فتحي القطوري'، الذي توفي مساء أمس، بعد 53 يوما داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، على أثر إصابته في حادث تصادم دراجة نارية، كان يقودها، بعد اصطدامها بسيارة ميكروباص وتوك توك على طريق قطور- طنطا الزراعي بمحافظة الغربيةخرجت جنازة الشاب عقب الصلاة على الجثمان بمسجد القرية الكبير، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، في مشهد مهيب، وسط حزن وبكاء أهالي القرية وأسرته.

وقال أحد الأهالي إن الشاب المتوفى يبلغ من العمر 25 عامًا، وكان يتسم بالأخلاق الحميدة، ومحبوبًا لدى جميع أهل القرية، موضحًا إنه توفي في يوم عيد ميلاده.

وأضاف أن الفقيد جرى وضعه بأحد المستشفيات الخاصة في طنطا، داخل العناية المركزة، إثر إصابته في المخ، وبعد إجراء أكثر من عملية جراحية له، فوجئ الأطباء بارتفاع حرارة الجسم وجرى نقله إلى مستشفى الحميات بطنطا، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن