اعلان

انهيار وبكاء أثناء تشييع جثماني شقيقتين في جنازة واحدة بالغربية.. "ماتت حزنًا على أختها"

جنازة شقيقتين بالغربية
جنازة شقيقتين بالغربية

شيّع العشرات من أبناء مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، منذ قليل، جنازة شقيقتين، توفيتا فى نفس اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد، إلى مثواهن الأخير بمقابر الأسرة على الطريق الدائري.

جنازة شقيقتين بالغربية

سقطت متوفية عند سماع خبر وفاة شقيقتها

وأدى الأهالى صلاة الجنازة على جثماني الشقيقتين فى مسجد الأربعين بمحلة البرج، بالمحلة الكبرى، عقب صلاة الظهر، وخرجت الشقيقتين لمثواهن الأخير وسط انهيار الأسرة ودموع الأهالى والجيران.

وكانت الشقيقة الكبرى 'نصرة. ا'، مصابة بمرض سرطان الرحم، وتدهورت حالتها الصحية، وتوفيت متأثرة بمرضها، وعقب سماع شقيقتها خبر الوفاة سقطت مغشيا عليها، لفظت أنفاسها الأخيرة بعد دقائق من وفاتها، ليتم تشييع الجثمانين في جنازة واحدة من مسجد الأربعين بالمحلة الكبرى.

جنازة شقيقتين بالغربية

جنازة شقيقتين بالغربية

تشييع جثمان شاب توفي يوم عيد ميلاده بالغربية

في سياق آخر، شيع المئات من أبناء قرية سجين، التابعة لمركز قطور، محافظة الغربية، جثمان الشاب 'السيد فتحي القطوري'، الذي توفي بعد 53 يوما داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، على إثر إصابته في حادث تصادم دراجة نارية، كان يقودها، بعد اصطدامها بسيارة ميكروباص وتوك توك على طريق قطور - طنطا الزراعي بمحافظة الغربية.

وخرجت جنازة الشاب عقب الصلاة على الجثمان بمسجد القرية الكبير، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، فىي مشهد مهيب، وسط حزن وبكاء أهالى القرية وأسرته.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب المتوفى يبلغ من العمر 25 عامًا، وكان يتسم بالأخلاق الحميدة، ومحبوبًا لدى جميع أهل القرية، موضحًا إنه توفي في يوم عيد ميلاده.

وأضاف أن الفقيد جرى وضعه بأحد المستشفيات الخاصة في طنطا، داخل العناية المركزة، إثر إصابته في المخ، وبعد إجراء أكثر من عملية جراحية له، فوجئ الأطباء بارتفاع حرارة الجسم وجرى نقله إلى مستشفى الحميات بطنطا، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس.

جنازة شقيقتين بالغربية

جنازة شقيقتين بالغربية

جنازة شقيقتين بالغربية

جنازة شقيقتين بالغربية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود