اعلان

تصادم أتوبيس وسيارة نقل محملة بالأخشاب غرب الإسكندرية ولا إصابات

حادث تصادم غرب الإسكندرية
حادث تصادم غرب الإسكندرية
كتب : عزة محمد

وقع حادث تصادم، اليوم الثلاثاء، بين سيارة نقل تحمل الأخشاب وحافلة خاصة، على طريق محور التعمير باتجاه الكيلو 21 غرب محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر بشرية فى الأرواح. 

حادث تصادم غرب الإسكندرية حادث تصادم غرب الإسكندرية

حادث تصادم على محور التعمير

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس خاص وسيارة نقل تحمل نقلة أخشاب كبيرة انقلبت على الطريق وتسببت فى تعطل الحركة المرورية، على طريق محور التعمير باتجاه الكيلو 21 غرب الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط قسم شرطة العامرية، رفقة رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين صحة الحادث والذي وقع بين أتوبيس خاص وسيارة نصف نقل تحمل أخشاب.

تفاصيل الحادث

وبالمعاينة تبين أن الحادث وقع بين أتوبيس حمولة 28 راكب، واصطدامه بسيارة نقل تقل أخشاب وانقلاب حمولة السيارة، ولم ترد أي أنباء عن سقوط حالات وفاة او مصابين بسبب الحادث.

تدخلت وحده التدخل السريع بإدارة المرور والجهات المعنية بالتنسيق مع رجال حي العامرية، لبدء رفع آثار الحادث ورفع الأخشاب من على الأرض وإعادة تسيير الحركة المرورية، بعد أن تسبب الحادث فى تعطل الحركة المرورية.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم شرق الإسكندرية

كان قد وقع قبل قليل؛ حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وميكروباص على الطريق الدائري شرق الإسكندرية، بسبب حالة عدم استقرار الطقس وهطول الأمطار التي شهدتها المحافظة اليوم الثلاثاء، أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

تلقي اللواء محمود البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، بوقوع حادث مروري على أول الطريق الزراعي، شرقي المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وقوات إدارة المرور، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ وإصابة 4 أشخاص بسبب الحادث وتوقف الحركة المرورية.

وتبين من المعاينة، أنه أثناء سير سيارة نصف نقل، على الطريق الدائري اصطدمت بسيارة أجرة ميكروباص باول الطريق الزراعي شرق الإسكندرية.

على الفور تدخلت وحده التدخل السريع بشرطة المرور وتم عمل التحويلات المرورية اللازمة، لحين رفع آثار الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الرئيسي الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف