شاب يعثر على مبلغ مالي ويُعيده لصاحبته في قنا

الشاب الأمين يوسف الشمندي
الشاب الأمين يوسف الشمندي

حظى شاب صعيدي من محافظة

قنا

، بثناء واسع على ما اُعتبر شهامة كبيرة، عندما أعاد مبلغًا ماليًا لصاحبته، بعد أن عثر عليه داخل كيس أسود بجوار بنك الإسكندرية في أحد شوارع مدينة أبو تشت.

الشاب الأمين

شاب صعيدي يعثر على مبلغ مالي ويُعيده لصاحبتها في قنا

ولجأ الشاب الصعيدي، الذي يُدعى يوسف الشمندي، ابن قرية الحسينات بمركز أبوتشت في محافظة قنا إلى موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، للتوصل إلى صاحب هذا المبلغ المالي الذي اتضح فيما بعد أنه لفتاة من إحدى قرى مركز أبوتشت من نفس المحافظة، كانت قد اقترضت هذا المبلغ من إحدى الجمعيات الخيرية لزواج شقيقتها.

منشور على فيس بوك

منشور على فيس بوك

وقال 'الشمندي'، إنه أثناء مروره بشارع بنك الأسكندرية في مدينة أبوتشت عثر على كيس أسود بداخله مبلغ مالي قدره 37 ألف جنيه فأمسك الكيس، وظل يسأل المواطنين في الشارع عن ضياع أمانة منهم، ثم ذهب إلى منزله ونشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل 'فيس بوك' أنه عثر على أمانة من يتعرف عليها يذهب له.

المبلغ العثور عليه

التوصل إلى صاحبة المبلغ

وأضاف الشاب الأمين، أنه بالفعل بعد ساعتين من نشره على 'فيس بوك' تواصلت معه فتاة عبر رسائل الماسنجر، وبعدما تعرفت على الأمانة، قام بالذهاب إليها إلى منزلها وسلمها المبلغ الذي عثر عليه.

المبلغ المعثور عليه

رجوع المبلغ لصاحبته

وأشار الشاب الصعيدي، إلى أن الفتاة شكرته لإنقاذ زواج شقيقتها؛ لأن المبلغ الذي عثر عليه كان لفتاة يتيمة اقترضته من إحدى الجمعيات الخيرية لزواج شقيقتها، والمقرر زفافها الأسبوع المقبل، مؤكدًا أن أسرتها دخلت في حزن منذ ضياع هذه الأموال.

شكر وثناء

وفي سياق متصل، حصل الشاب الشهم الأمين على دعم كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ورسائل فخر به، مؤكدا أنه حصل على مكافأته بدعاء وشكر الناس له بعد إعادته المبلغ لصاحبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير