اعلان

فكهاني وشقيقه ينهيان حياة ميكانيكي بسبب خلافات الجيرة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت المدينة الصناعية غرب مدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ نشوب مشاجرة بين ثلاثة أشخاص بسبب خلافات الجيرة، حيث انتهت المشاجرة بمقتل ميكانيكي، علي يد فكهاني وشقيقه صاحب محل زيون سيارات، وذلك على خلفية تجدد خلافات الجيرة فيما بينهم، إذ أصيب الميكانيكي بطعنة نافذة في الصدر، وتم نقله علي إثر ذلك لمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته في المشاجرة.

مقتل ميكانيكي علي يد فكهاني وشقيقه

مقتل ميكانيكي علي يد فكهاني وشقيقه بكفر الشيخ

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارً من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ يفيد بقيام ضباط مباحث قسم شرطة ثاني كفر الشيخ، من فرض السيطرة علي المدينة الصناعية، وعمل انتشار أمني، وذلك على خلفية نشوب مشاجرة بين 3 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن إصابة أحدهم بطعنة نافذه بالصدر، توفي علي إثرها متأثرًا بإصابته.

واستقبلت مستشفي كفر الشيخ العام، شخص يدعي 'ع.ا'، 55 عامًا، ميكانيكي بالمدينة الصناعية، مصاب بجرح نافذ بالصدر، والذي توفي متأثرًا بإصابته، وتم نقله لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة، فيما تم ضبط الطرف الثاني من المشاجرة وتبين أن المتهم الأول يدعي 'أ.ا'، 40 عامًا، فكهاني، ومقيم بالمدينة الصناعية، وشقيقه محمود، صاحب محل زيوت سيارات، 53 عامًا، وتم اقتيادهما إلي قسم شرطة ثاني كفر الشيخ، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بكفر الشيخ

وفي وقت سابق استقبل مستشفي برج البرلس المركزي بمحافظة كفر الشيخ 9 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع آخري دبابة، علي الطريق الدولي الساحلي، منذ قليل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج الإسعافات اللازمة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخري دبابة علي الطريق الدولي الساحلي، منذ قليل، وذلك بالقرب من قري الخريجين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى برج البرلس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

يذكر أنه تم رفع حالة الطوارئ إلي الدرجة القصوي داخل المستشفى للتعامل مع المصابين في الحادث، حيث تنوعت الإصابات ما بين كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض وكسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى البرلس المركزي ، وتكليف الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم الرعاية الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المصابين في الحادث.

وتشهد محافظة كفر الشيخ تقلبات جوية، حيث تعرضت عدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة اليوم، وذلك تزامنا مع الانخفاض في درجات الحرارة، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ من شبورة مائية كثيفة تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً