اعلان

محافظ الشرقية يهنئ الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح بعيد الميلاد

محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح
محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح
كتب : مي كرم

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن وحدة أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين، ستظل صامدة وباقية فتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، تحث على المعاملة الطيبة مع أصحاب الديانات السماوية، مشددا على عمق مشاعر الإخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري، جاء ذلك خلال زيارته لمقر مطرانية بالزقازيق.

تقديم التهنئة لنيافة الانبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والإخوة المسيحيين بعيد الميلاد

وتوجه محافظ الشرقية إلى المولى عز وجل بالدعاء أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح

محافظ الشرقية يعرب عن خالص أمنياته أن يكون العام الميلادي الجديد سعادة وخير علي جميع المسيحيين

وأعرب المحافظ عن خالص أمنياته بأن يكون العام الميلادي الجديد عام سعادة وخير وأمان على جميع المسيحيين المصريين بالداخل والخارج وعام رفعه وتقدم وإزدهار على كافة ربوع الوطن، مطالباً بضرورة تطبيق تعاليم الدين السمحه من صدق وأمانة وإخلاص وقيم رفيعة في العمل والمعامله وصولاً لمجتمع مترابط ينبذ الفرقه ويقوي التلاحم بين أفراده وصولاً للأفضل.

محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح

محافظ الشرقية: نحن شعب ذو نسيج متماسك ولحمة واحده

وقال المحافظ نحن الآن شعب ذو نسيج متماسك ولحمة واحده ولا ينقصنا سوى أن يضع كلاً منا تعاليم الدين نصب عينيه وأن نوقظ ضمائرنا ونراجع أنفسنا فيما نفعله ونقومها، فهذا من شأنه إصلاح ورفعة ورقي وتقدم الأمم والمجتمعات.

أسقف الزقازيق: مصر بلد تتسع للجميع منذ آلاف السنين

ومن جانبه أكد نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح أن مصر بلد تتسع للجميع منذ آلاف السنين تقبل التعددية وتلتزم بالوسطيه قائلاً نتجمع في الأعياد والاجمل نتجمع دائماً للمشاركة في بناء الوطن.

طالب أسقف الزقازيق ومنيا القمح الجميع بالمزيد من العمل والجهد كيد واحده لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، متمنياً أن يكون العام الجديد تسوده قيم الحب والسلام والمودة بين الجميع وعام إنتصار على العقول المظلمة الفاقدة للبصر والبصيرة التي تعطل التقدم للوصول للرخاء.

محافظ الشرقية يقدم 50 ألف دعمًا لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بديرب نجم

وفي وقت سابق، قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تقديم مبلغ 50 ألف جنيه من المحافظة دعماً لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع لممارسة نشاطها، ورعايتها اللامحدودة لـ ذوي الهمم، والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لهم.

محافظ الشرقية يشارك في احتفالية اليوم العالمي لذوي القدرات والهمم

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الشرقية في احتفالية اليوم العالمي لذوي القدرات والهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، التربية الفكرية بمدينة ديرب نجم، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومحمد رمضان وكيل مديرية التربية والتعليم ومحسن لطفي نقيب المعلمين بالشرقية، وعدد من القيادات التنفيذية بمديرية التربية والتعليم وعدد من العاملين بقطاع التعليم وأولياء أمور الطلاب وأبناء المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً