اعلان

مصرع رجل أربعيني سقط من شرفة عقار في الإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية
كتب : عزة محمد

لقي رجل في العقد الرابع من عمره، مصرعه بعدما سقط من شرفة عقار بمنطقة كوبري الناموس شرق الإسكندرية، وجارٍ التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه.

صورة ارشيفية

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارا من قسم شرطة رمل ثان، يفيد بسقوط شخص من أعلى منزل بمنطقة كوبري الناموس شرق المحافظة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين مصرع 'أحمد. ع'، 44 عام خياط، على إثر سقوطه من أعلى منزله، وقامت قوات الأمن بالاستماع لشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة، ومعرفة ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة، لتحديد إذا كان انتحارا أم أن هناك شبهة جنائية.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم شرق الإسكندرية

كان قد وقع أمس؛ حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وميكروباص على الطريق الدائري شرق الإسكندرية، بسبب حالة عدم استقرار الطقس وهطول الأمطار التي شهدتها المحافظة اليوم الثلاثاء، أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

تلقي اللواء محمود البروي، مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود اشارة من الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، بوقوع حادث مروري على أول الطريق الزراعي، شرقي المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وقوات إدارة المرور، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ وإصابة 4 أشخاص بسبب الحادث وتوقف الحركة المرورية.

وتبين من المعاينة، أنه أثناء سير سيارة نصف نقل، على الطريق الدائري اصطدمت بسيارة أجرة ميكروباص باول الطريق الزراعي شرق الإسكندرية.

على الفور تدخلت وحده التدخل السريع بشرطة المرور وتم عمل التحويلات المرورية اللازمة، لحين رفع آثار الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الرئيسي الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً