اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة ببرودة الطقس مع توقعات باستمرار هطول الأمطار على فترات متقطعة والنشاط في حركة الرياح.

طقس كفر الشيخ اليوم

انخفاض في درجات الحرارة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس، طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا، بارد علي أغلب الأنحاء ليلًا، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من برودة الطقس في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

شبورة مائية علي طرق المحافظة

كما يسود محافظة كفر الشيخ اليوم

شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية التي تربط مدن وقري المحافظة ببعضها، وناشدت هيئة الأرصاد المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة علي الطريق.

ومن المتوقع أن تنشط حركة الرياح اليوم علي أغلب أنحاء المحافظة ما يزيد من الإحساس من برودة الطقس، وذلك بالإضافة إلي التوقعات بـهطول أمطار علي فترات متقطعة علي مناطق متفرقة بالمحافظة.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة علي العديد من مراكز المحافظة كل من رعدية أحيانًا، خاصة في المناطق الساحلية، وذلك تزامنًا مع الانخفاض في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح، وظهور الغيوم بسماء المحافظة وسطوع الشمس من حين لآخر على فترات متقطعة بسماء المحافظة.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز بلطيم، مطوبس، البرلس علي ساحل البحر المتوسط وتكون هذه المراكز عرضة أكثر لهطول أمطار غزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة