اعلان

السجن 15 سنة لتاجر مواد مخدرة و10 سنوات لزوجتيه وآخرين بالقليوبية

السجن المشدد - أرشيفية
السجن المشدد - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين شريف السباعى وشريف رشدي، بالسجن المشدد 15 عامًا عن تهمة حيازة مخدرات و5 سنوات عن تهمة حيازة سلاح وذخيرة وغرامة 500 ألف جنيه لعاطل بتهمة ترويج المخدرات كما قضت المحكمة غيابيا بالسجن 10 سنوات لزوجتيه السابقتين واثنين آخرين من أقاربه.

السجن المشدد لمتهمين

وكانت المعلومات السرية قد وردت لرئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية تفيد قيام تاجر مخدرات مفرج عنه من السجن منذ عام تقريبا فى قضية مخدرات بأنه يتردد على أماكن التجمعات الشبابية والمواطنين ويقوم بترويج مخدر الشابو والأيس.

وتم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهم خرج من السجن حديثا في قضية مخدرات وقام باتخاذ زوجتيه السابقتين واثنين من أقاربه شركاء له لترويج المخدرات بين أواسط الشباب وفي أماكن التجمعات الشبابية والمواطنين بمدينة بنها .

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من رصد وتتبع المتهم وضبطه وبحوزته 1240 لفافة مخدر من الشابو والايس و680 قرص مخدر ومبلغ 18 ألفًا و400 جنيه مصري وفرد خرطوش وسيارة ربع نقل.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين زوجتية السابقتين وشخصان آخران من اقاربة وبمواجهة المتهم اعترف بحيازتة للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع والاموال حصيلة البيع والاتجار والسيارة للتنقل على اماكن الترويج والبيع وامرت النيابة بحبسه وتقديمة للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق .

تنفيذ 2437 حكم قضائى بالقليوبية

في سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفرت الحملة، بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية واللواء عمرو أبورية حكمدار القليوبية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 24 قضية إتجار في المواد المخدرة.. ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 27 متهم لعدد 5 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة بقيادة اللواء عبدالفتاح القصاص نائب حكمدار القليوبية عن تنفيذ 2437 حكم قضائي متنوع وضبط 7 قطع سلاح ناري وأبيض، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة