اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إطلاق مبادرة كساء وعطاء وحملات تموينية على الأسواق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار

اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

إطلاق مبادرة كساء وعطاء بإدارة دسوق التعليمية لتوفير الملابس وأحذية وبطاطين للطلاب مجانا

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإطلاق مبادرة كساء وغطاء ضمن مبادرة حياة كريمة، موجها الشكر لكل المشاركين في المبادرة منن المشاركة المجتمعية الفعالة من أهالي دسوق، والعاملين بالتربية والتعليم، ومجلس الأمناء المشارك في المبادرة، بإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والسيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، موجها بعدم التصوير اثناء استلام الطلاب للملابس واحتياجاتهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وتوقعات بهطول أمطار

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس استمرار الانخفاض في درجات الحرارة ببرودة الطقس مع توقعات باستمرار هطول الأمطار علي فترات متقطعة والنشاط في حركة الرياح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار الحملات التموينية على الأسواق ومحافظ كفر الشيخ: لا تهاون مع المخالفين

واصلت الوحدات المحلية بمراكز مدن محافظة كفر الشيخ، شن حملاتها التموينية على الاسواق، اليوم الخميس، على جميع المنافذ التموينية والأسواق والمحال التجارية، للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة وسلامة السلع الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار، ووضع الأسعار في أماكن معلنة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من من التفاصيل اضغط هنا.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات