طقس كفر الشيخ اليوم.. توقعات بهطول أمطار واستمرار الانخفاض في درجات الحرارة

آثار مياه الأمطار في شوارع كفر الشيخ
آثار مياه الأمطار في شوارع كفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة مع توقعات بهطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالمحافظة خاصة المناطق الساحلية، مع وجود شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية التي تربط بين قرى ومدن المحافظة.

آثار مياه الأمطار ف شوارع كفر الشيخ

استمرار الانخفاض في درجات الحرارة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة حيث يسود طقس خريفي بارد في الصباح الباكر، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، مع ظهور شبورة مائية كثيفة على طرق المحافظة والتي بدأت حدتها في الانكسار منذ قليل.

توقعات بهطول أمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يتوفر فرص سقوط أمطار خفيفة علي محافظة كفر الشيخ خاصة المراكز الساحلية، إذ تعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز بلطيم، مطوبس، البرلس علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز هي الأكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، وذلك بالتزامن مع الانخفاض في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر، وظهور الشبورة المائية علي طرق المحافظة خلال الساعات الأولي من الصباح.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني